عـاجل: التحقيق في اعتداء ملثمين على رجل وامرأة في المغرب
عـاجل: التحقيق في اعتداء ملثمين على رجل وامرأة في المغرب

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـاجل: التحقيق في اعتداء ملثمين على رجل وامرأة في المغرب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التحقيق في اعتداء ملثمين على رجل وامرأة في المغرب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـاجل: التحقيق في اعتداء ملثمين على رجل وامرأة في المغرب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـاجل: التحقيق في اعتداء ملثمين على رجل وامرأة في المغرب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التحقيق في اعتداء ملثمين على رجل وامرأة في المغرب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:43 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن وكيل النيابة العامة في المغرب أن الشرطة بدأت التحقيق في ملابسات وظروف واقعة وثقت بشريط فيديو.

ويظهر في الفيديو أشخاص ملثمون وهم يعتدون على رجل وامرأة خلال أحد أيام رمضان بمدينة آسفي.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد فوجئوا، الأربعاء، بنشر بعض الصفحات على موقع تطبيق فيس بوك ذلك الشريط الذي يوثق عملية الاعتداء على رجل وشابة، كانا بداخل سيارة في مكان خال، بحجة أنهما كانا يمارسان الجنس.

وانهال هؤلاء الملثمون بالضرب على المرأة مستخدمين العصي والهراوات.

وكانت آثار دماء تظهر على وجهها وهي تصرخ وتبكي وتؤكد أنها لم تكن تمارس الجنس، كما حاول الرجل الذي كان برفقتها استعطاف الملثمين، الذين هاجموهما، لكي يطلقوا سراحها.

وأكدت مصادر صحفية أن تاريخ تصوير الفيديو ليس محددا بعد.

المغرب: القبض على شاب اعتدى جنسيا على فتاة في وضح النهار

"إخصاء المغتصب" في المغرب... ما القصة؟

وأكد عدد من المعلقين في مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو، والذي تبلغ مدته دقيقتين، أن الفتاة طالبة كانت تستعين بسائق للنقل السري، من أجل القيام ببحث ميداني بالقرب من آسفي.

ويظهر الفيديو الفتاة وهي تحاول التوضيح للمهاجمين أنها طالبة تجري بحثا وتطالبهم بالكف عن تعنيفها غير أنهم لم يعيروا أي اهتمام لتوسلاتها.

وأثار شريط الفيديو موجة من السخط والاستنكار وسط موقع التواصل الاجتماعي، تطبيق فيس بوك، إذ طالب المعلقون السلطات الأمنية بالتدخل وفتح تحقيق في هذا الحادث الذي يعيد إلى الواجهة ظاهرة "قضاء الشارع".

وقال بعض المعلقين على تطبيق فيس بوك إن مشهد الاعتداء بالهراوات والعصي الذي تعرضت له المرأة والرجل، يعيد إلى الأذهان حوادث مشابهة لما يُعرف بـ"قضاء الشارع".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـاجل: التحقيق في اعتداء ملثمين على رجل وامرأة في المغرب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التحقيق في اعتداء ملثمين على رجل وامرأة في المغرب.

المصدر : بي بي سي BBC Arabic