أخبار عربية : الجيش اليمني يستعيد مواقع من الحوثيين في تعز
أخبار عربية : الجيش اليمني يستعيد مواقع من الحوثيين في تعز

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الجيش اليمني يستعيد مواقع من الحوثيين في تعز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجيش اليمني يستعيد مواقع من الحوثيين في تعز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الجيش اليمني يستعيد مواقع من الحوثيين في تعز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الجيش اليمني يستعيد مواقع من الحوثيين في تعز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجيش اليمني يستعيد مواقع من الحوثيين في تعز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حقق الجيش اليمني بدعم التحالف العربي، تقدما كبيرا في مديرية الصلو جنوب شرقي محافظة تعز، وسط تراجع كبير لميليشيات الحوثي، وكبدها خسائر مادية وبشرية.

وأوضحت مصادر ميدانية -حسبما أفادت قناة «العربية» الإخبارية اليوم الأربعاء- أن الجيش شن هجوما على مواقع للميليشيات في نقيل مديرية الصلو، وتمكن من استعادة نقيل الصلو وتأمينها بشكل كامل، كما تمكن من السيطرة النارية على سائلة موقعة وجسر سائلة موقعة ووادي موقعة.

وذكر مصدر عسكري، أن ميليشيات الحوثي تكبدت خلال المعارك خسائر بشرية كبيرة، بالإضافة إلى أن طيران التحالف تمكن من تدمير عدد من الأطقم العسكرية لميليشيات الحوثي.

في سياق متصل، أفادت مصادر يمنية، اليوم الأربعاء، باندلاع معارك عنيفة بين قوات المقاومة اليمنية ومليشيات الحوثي في منطقتي السويق والمغرس غربي مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، بالتزامن مع غارات للتحالف العربي على تلك المنطقتين.

وأشارت هذه المصادر، إلى أنه تم اغتنام دبابة ومركبتين عسكريتين من مليشيا الحوثي، فضلا عن سقوط قتلى في صفوفهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الجيش اليمني يستعيد مواقع من الحوثيين في تعز، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجيش اليمني يستعيد مواقع من الحوثيين في تعز .

المصدر : بوابة الشروق