أخبار عربية : إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة
أخبار عربية : إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصيب مواطنان فلسطينيان، اليوم الجمعة، برصاص الاحتلال الإسرائيلي قبيل انطلاق مسيرات العودة على حدود غزة.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال أطلق النار على مئات الشبان الذين تجمعوا قرب مخيم العودة جنوب شرقي مدينة غزة ما أدى لإصابة مواطنين بالرصاص أحدهما بالساق نقل على إثرها لمشفى الشفاء لتلقي العلاج.

كما أصيب عدد من الشبان بحالات اختناق إثر إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز صوب مخيم العودة بقرية خزاعة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

وبدأ مئات من المواطنين يتوافدون إلى مخيمات العودة في اليوم الـ100 لمسيرات العودة التي انطلقت في الثلاثين من مارس الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة .

المصدر : بوابة الشروق