أخبار عربية : البيان الإماراتية: ألاعيب النظام القطري لن تحل أزمته المتضخمة
أخبار عربية : البيان الإماراتية: ألاعيب النظام القطري لن تحل أزمته المتضخمة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : البيان الإماراتية: ألاعيب النظام القطري لن تحل أزمته المتضخمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البيان الإماراتية: ألاعيب النظام القطري لن تحل أزمته المتضخمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : البيان الإماراتية: ألاعيب النظام القطري لن تحل أزمته المتضخمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : البيان الإماراتية: ألاعيب النظام القطري لن تحل أزمته المتضخمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البيان الإماراتية: ألاعيب النظام القطري لن تحل أزمته المتضخمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 20 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكدت صحيفة "البيان" الإماراتية أن ألاعيب النظام القطري لن تحل أزمته المتضخمة، ولن تغطي على تمويله للإرهاب.

وتحت عنوان "دولة قطر الزيف والكذب"، قالت الصحيفة في افتتاحية عددها الصادر اليوم "الجمعة" إن النظام القطري يعتقد أن أزمته المتضخمة يمكن حلها بألاعيب إعلامية زائفة ومفبركة، وذلك سيراً على منوال الأكاذيب المستمرة، التي يحاول أن يغطي بها على تمويله ودعمه للإرهاب، رغم كم الأدلة والبراهين من مختلف أنحاء العالم.

وأضافت الصحيفة أن ما كشفت عنه هيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي» مؤخرا، يثبت وبالأدلة القاطعة دعم النظام القطري للإرهاب، من خلال دفع أكثر من مليار دولار للإرهابيين في العراق وسوريا، ما يؤكد صحة قرار الدول الداعية لمكافحة الإرهاب بمقاطعة دولة قطر لدعمها الإرهاب وتدخلها في شؤون الدول.

وأشارت "البيان" إلى أن الدوحة تنفق مئات الملايين من أموال شعبها على الإعلام الزائف، وتذهب لتختلق الملايين من الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي التي تروّج سياساتها وأساليبها التآمرية، وهي في حقيقتها مجرد "ذباب إلكتروني"، انكشف أمره وانفضح من يوجهه.

وخلصت الصحيفة إلى القول إن النظام القطري وصل من الزيف والسقوط لدرجة توصف بـ"الجبن"، وتساءلت إن كان هذا النظام سيدرك طريق النجاة والعودة إلى جادة الصواب، أم أن التورط في دعم الإرهاب والتستر خلف إعلام زائف أفقده صوابه واستحكم في أزمته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : البيان الإماراتية: ألاعيب النظام القطري لن تحل أزمته المتضخمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البيان الإماراتية: ألاعيب النظام القطري لن تحل أزمته المتضخمة .

المصدر : بوابة الشروق