أخبار عربية : فيديو.. رئيس الشورى السعودي: لن نتساهل في حق الشعب الفلسطيني
أخبار عربية : فيديو.. رئيس الشورى السعودي: لن نتساهل في حق الشعب الفلسطيني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : فيديو.. رئيس الشورى السعودي: لن نتساهل في حق الشعب الفلسطيني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. رئيس الشورى السعودي: لن نتساهل في حق الشعب الفلسطيني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : فيديو.. رئيس الشورى السعودي: لن نتساهل في حق الشعب الفلسطيني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : فيديو.. رئيس الشورى السعودي: لن نتساهل في حق الشعب الفلسطيني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. رئيس الشورى السعودي: لن نتساهل في حق الشعب الفلسطيني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال رئيس مجلس الشورى السعودي، عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، إن البيان الختامي الذي صدر في نهاية انعقاد الدورة الـ28 لاتحاد البرلمان العربي، التي عقدت بشكل استثنائي اليوم، نص على بقاء القضية الفلسطينية قائمة.

وقال رئيس الشورى السعودي، في تصريح لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، أن البيان شدد على عدم التراخي أو التساهل في حقوق الشعب الفلسطيني، معقبًا: «هذه هي رسالة كل الدول العربية وبالأخص السعودية ومصر، لكن البيان جاء للتأكيد عليها وترسيخها في أذهان الأجيال المقبلة».

وأشار إلى الجهود التي تبذلها السعودية لدعم القضية الفلسطينية، قائلًا إن المملكة تعد من أكبر الدول العربية الداعمة للفلسطينيين وكل القضايا التي تخص العرب والمسلمين، والقضايا الإنسانية العالمية بشكل عام.

وشهد مجلس النواب اليوم السبت، انعقاد الدورة الـ28 الاستثنائية لاتحاد البرلمان العربي، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس الاتحاد، في جلسته الطارئة لرؤساء المجلس والبرلمانات العربية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : فيديو.. رئيس الشورى السعودي: لن نتساهل في حق الشعب الفلسطيني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. رئيس الشورى السعودي: لن نتساهل في حق الشعب الفلسطيني .

المصدر : بوابة الشروق