أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد المضي في الاستفادة من ثروات بلاده النفطية
أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد المضي في الاستفادة من ثروات بلاده النفطية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد المضي في الاستفادة من ثروات بلاده النفطية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس اللبناني يؤكد المضي في الاستفادة من ثروات بلاده النفطية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد المضي في الاستفادة من ثروات بلاده النفطية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد المضي في الاستفادة من ثروات بلاده النفطية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس اللبناني يؤكد المضي في الاستفادة من ثروات بلاده النفطية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون اليوم الأربعاء، أن كل محاولات الكيان الصهيوني لن تحول دون عزمه على المضي في الاستفادة من ثروت بلاده النفطية.

وقال عون، خلال كلمة ألقاها في خلال ترؤسه حفل تخريج ضباط دورة فجر الجرود في الكلية الحربية، اليوم الأربعاء تزامنا مع عيد الجيش الـ 73 ، " إننا بتنا على مشارف مرحلة التنقيب، التي ستدخل لبنان في المستقبل القريب إلى مصاف الدول النفطية".

واعتبر أن "دور الجيش ما زال كاملا في حماية الجنوب من أطماع الكيان الصهيوني، بالتعاون الكامل والمنسق مع القوات الدولية"، مؤكدا أن الجيش يظل المرجعية الأكثر ثباتا عند الأزمات.

وتعهد الرئيس عون بأن يكون دوماً إلى جانب الجيش وجانب قيادته " في سعيها إلى تحصينه، وتطوير قدراته القتالية، وتسليحه بأحدث العتاد والمعدات والتجهيزات".

وشدد الرئيس اللبناني عزمه على أن "تكون الحكومة العتيدة جامعة للمكونات اللبنانية، دون تهميش أي مكون، أو إلغاء دوره، ودون احتكار تمثيل أي طائفة من الطوائف"، مشددا على "ألا تكون فيها الغلبة لفريق على آخر، وألا تحقق مصلحة طرف واحد يستأثر بالقرار أو يعطل مسيرة الدولة".

وقال "أود أن أجدد تأكيد عزمي، بالتعاون مع دولة الرئيس المكلف( رئيس الوزراء سعد الحريري) ، على إخراج البلاد من أزمة تأخير ولادة الحكومة، مراهنا على تعاون جميع الأطراف وحسهم الوطني، لأن أي انكفاء في هذه المرحلة من تاريخنا المحاطة بالأعاصير وصفقات القرن، هو خيانة للوطن وآمال الناس".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الرئيس اللبناني يؤكد المضي في الاستفادة من ثروات بلاده النفطية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس اللبناني يؤكد المضي في الاستفادة من ثروات بلاده النفطية .

المصدر : بوابة الشروق