أخبار عربية : مقتل مصور صحفي يمني جراء انفجار عبوة ناسفة في صعدة
أخبار عربية : مقتل مصور صحفي يمني جراء انفجار عبوة ناسفة في صعدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : مقتل مصور صحفي يمني جراء انفجار عبوة ناسفة في صعدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل مصور صحفي يمني جراء انفجار عبوة ناسفة في صعدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : مقتل مصور صحفي يمني جراء انفجار عبوة ناسفة في صعدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : مقتل مصور صحفي يمني جراء انفجار عبوة ناسفة في صعدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل مصور صحفي يمني جراء انفجار عبوة ناسفة في صعدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قتل مصور يمني اليوم الأربعاء، بانفجار عبوة ناسفة بمحافظة صعدة 242 كم شمال صنعاء.

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن عيسى النعمي مصور صحفي وتلفزيوني، قتل جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها مسلحي الحوثيين، في منطقة أبواب الحديد، بجبهة مديرية علب بصعدة (المعقل الرئيسي للحوثيين).

ويعمل النعمي، مصوراً في إحدى القنوات المحلية الفضائية، التابعة للحكومة الشرعية.

وتشهد جبهة علب معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني الموالي للحكومة الشرعية من جهة، والمسلحين الحوثيين من جهة ثانية، في حين يسيطر الحوثيون على معظم أجزاء محافظة صعدة.

وقتل نحو 30 صحفيا ومصورا يمنيا خلال الحرب التي تشهدها البلاد منذ نحو أربعة أعوام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : مقتل مصور صحفي يمني جراء انفجار عبوة ناسفة في صعدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل مصور صحفي يمني جراء انفجار عبوة ناسفة في صعدة .

المصدر : بوابة الشروق