أخـر الاخبار : «عمليات ديالي» تنفي هجوم داعش على إحدى القرى
أخـر الاخبار : «عمليات ديالي» تنفي هجوم داعش على إحدى القرى

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : «عمليات ديالي» تنفي هجوم داعش على إحدى القرى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «عمليات ديالي» تنفي هجوم داعش على إحدى القرى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : «عمليات ديالي» تنفي هجوم داعش على إحدى القرى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : «عمليات ديالي» تنفي هجوم داعش على إحدى القرى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «عمليات ديالي» تنفي هجوم داعش على إحدى القرى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:11 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نفت قيادة عمليات ديالي العراقية، اليوم الجمعة، ما تردد حول تنفيذ تنظيم “داعش” الإرهابي هجوما بـ “الهاون” على قرية شرق المحافظة، ودعت وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في نقل الأخبار.

وأوضح قائد عمليات ديالي الفريق الركن مزهر العزاوي في تصريح أن نبأ هجوم “داعش” على قرية كريم الجلوب في قاطع شرق ديالي استخدمت فيه مختلف الأسلحة و”الهاونات” كما تناقلته بعض وسائل الإعلام غير صحيح.

وقال العزاوي أن ما حدث هو أن اثنين من المسلحين على دراجة نارية أطلقا النار على مقربة من نقطة مرابطة أمنية تبعد مئات الأمتار عن القرية وتم ملاحقتهما من قبل القوات الأمنية دون أي إصابات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : «عمليات ديالي» تنفي هجوم داعش على إحدى القرى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «عمليات ديالي» تنفي هجوم داعش على إحدى القرى .

المصدر : وكالة أنباء أونا