أخبار عربية : «سكاي نيوز»: سريان اتفاق تهدئة في غزة بعد وساطة مصرية
أخبار عربية : «سكاي نيوز»: سريان اتفاق تهدئة في غزة بعد وساطة مصرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «سكاي نيوز»: سريان اتفاق تهدئة في غزة بعد وساطة مصرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «سكاي نيوز»: سريان اتفاق تهدئة في غزة بعد وساطة مصرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «سكاي نيوز»: سريان اتفاق تهدئة في غزة بعد وساطة مصرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «سكاي نيوز»: سريان اتفاق تهدئة في غزة بعد وساطة مصرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «سكاي نيوز»: سريان اتفاق تهدئة في غزة بعد وساطة مصرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 9 أغسطس 2018 09:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ نقلت فضائية «سكاي نيوز عربية»، عن مصادر فلسطينية، قولها إن اتفاق تهدئة في غزة بدأ سريانه مساء الخميس، بعد وساطة مصرية.

وكانت الحكومة الأمنية الإسرائيلية المصغرة، وجهت جيش الاحتلال، مساء الخميس، بمواصلة عملياته في قطاع غزة.

يأتي ذلك بينما أعلنت حركة حماس وفصائل بقطاع غزة، ظهر اليوم، عن وقف إطلاق الصواريخ على الكيان الصهيوني، إلا أن الإعلان أعقبه سقوط صاروخ أطلق من غزة على بئر سبع جنوبي الكيان الصهيوني.

وشهد قطاع غزة على مدار اليوم وأمس، عدة غارات من طيران الاحتلال الإسرائيلي، أسفرت عن مقتل سيدة حامل وطفلتها وشخص ثالث وإصابة 20 فلسطينينًا.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن عن شنه غارات استهدفت 150 موقعًا في قطاع غزة، قائلًا إن ذلك جاء إثر إطلاق الفصائل في غزة أكثر من 180 صاروخًا وقذيفة على مستوطنات بمحيط القطاع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «سكاي نيوز»: سريان اتفاق تهدئة في غزة بعد وساطة مصرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «سكاي نيوز»: سريان اتفاق تهدئة في غزة بعد وساطة مصرية .

المصدر : بوابة الشروق