أخبار عربية : الفلسطينيون يستعدون للمشاركة في جمعة «الحرية والحياة»
أخبار عربية : الفلسطينيون يستعدون للمشاركة في جمعة «الحرية والحياة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الفلسطينيون يستعدون للمشاركة في جمعة «الحرية والحياة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الفلسطينيون يستعدون للمشاركة في جمعة «الحرية والحياة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الفلسطينيون يستعدون للمشاركة في جمعة «الحرية والحياة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الفلسطينيون يستعدون للمشاركة في جمعة «الحرية والحياة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الفلسطينيون يستعدون للمشاركة في جمعة «الحرية والحياة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 10 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يستعد الفلسطينيون في قطاع غزة للمشاركة، اليوم الجمعة، في فعاليات جمعة «الحرية والحياة لغزة» ضمن الجمعة الـ 20 بحراك مسيرة العودة وكسر الحصار.

ودعت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار الجماهير الفلسطينية، للمشاركة في فعاليات مسيرات العودة، التي ستنطلق بعد عصر اليوم، في مخيمات العودة شرقي حدود القطاع، بحسب وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا).

وأكدت الهيئة، على استمرار المسيرات الجماهيرية لحماية حق الفلسطينيين بالعودة، رغم كل المعاناة التي سببها الاحتلال، إضافة إلى رفع الحصار عن قطاع غزة.

وتأتي الدعوة للمشاركة في جمعة «الحرية والحياة»، بعد إعلان مصدر في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن اتفاق جديد للتهدئة بوساطة مصرية مع الكيان الصهيوني في قطاع غزة ابتداءً من منتصف الليلة بعد توتر استمر يومين.

وبلغ إجمالي عدد قتلى مسيرات العودة منذ انطلاقها، في الثلاثين من مارس الماضي إلى 158 فلسطينيًا، ونحو 17 ألف جريح.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الفلسطينيون يستعدون للمشاركة في جمعة «الحرية والحياة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الفلسطينيون يستعدون للمشاركة في جمعة «الحرية والحياة» .

المصدر : بوابة الشروق