أخبار عربية : «عباس» يرفض مجددا أي صفقة أمريكية للسلام مع الكيان الصهيوني
أخبار عربية : «عباس» يرفض مجددا أي صفقة أمريكية للسلام مع الكيان الصهيوني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «عباس» يرفض مجددا أي صفقة أمريكية للسلام مع الكيان الصهيوني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «عباس» يرفض مجددا أي صفقة أمريكية للسلام مع الكيان الصهيوني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «عباس» يرفض مجددا أي صفقة أمريكية للسلام مع الكيان الصهيوني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «عباس» يرفض مجددا أي صفقة أمريكية للسلام مع الكيان الصهيوني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «عباس» يرفض مجددا أي صفقة أمريكية للسلام مع الكيان الصهيوني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 15 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، اليوم الأربعاء، على موقفه الرافض لأي صفقة سلام أمريكية وصفها بأنه "صفقة العصر"، مشددًا على أنه "أول من عارضها".

وقال «عباس»، في بداية افتتاح اجتماعات للمجلس المركزي لمنظمة التحرير في مدينة رام الله "نحن أول من وقف ضد صفقة العصر، وسنستمر في حربها إلى أن تسقط".

وقال الرئيس الفلسطيني ، "لن نصمت على إجراءات الكيان الصهيوني الإجرامية"، مشيرا إلى أنه سيتم بحث سبل مواجهة قانون القومية الإسرائيلي، الذي وصفه بال"عنصري".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «عباس» يرفض مجددا أي صفقة أمريكية للسلام مع الكيان الصهيوني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «عباس» يرفض مجددا أي صفقة أمريكية للسلام مع الكيان الصهيوني .

المصدر : بوابة الشروق