أخبار عربية : «أوقاف القدس»: صلاة الفجر ستؤدى داخل المسجد الأقصى
أخبار عربية : «أوقاف القدس»: صلاة الفجر ستؤدى داخل المسجد الأقصى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «أوقاف القدس»: صلاة الفجر ستؤدى داخل المسجد الأقصى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «أوقاف القدس»: صلاة الفجر ستؤدى داخل المسجد الأقصى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «أوقاف القدس»: صلاة الفجر ستؤدى داخل المسجد الأقصى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «أوقاف القدس»: صلاة الفجر ستؤدى داخل المسجد الأقصى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «أوقاف القدس»: صلاة الفجر ستؤدى داخل المسجد الأقصى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس المحتلة، أن صلاة الفجر ستقام في المسجد الأقصى المبارك لعدة ساعات، منعت خلالها قوات الاحتلال الإسرائيلي دخول المصلين إلى المسجد لأداء صلاتي المغرب والعشاء.

وكانت قوات الاحتلال، أخلت المواطنين بالقوة من أمام باب الأسباط، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، مساء اليوم الجمعة، واعتقلت أربعة شبان من محيطه.

كما اعتدت قوات الاحتلال على طاقم تلفزيون فلسطين، وعلى المواطنين المتواجدين في المنطقة بالضرب والشب، وأجبرت المواطنين على دخول منازلهم وعدم الخروج منها.

ورفض المواطنون أداء صلاة العشاء قرب باب الأسباط، وأصروا على أدائها داخل المسجد الأقصى، قبل أن تعتدي عليهم قوات الاحتلال وتبعدهم عن المنطقة بالقوة.

وترأس رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اجتماعًا عاجلاً هذا المساء لمتابعة الأحداث الجارية في هذه الأثناء في المسجد الأقصى المبارك، بحضور مفتي الديار المقدسة الشيخ محمد حسين وعضو اللجنة التنفيذية مسؤول ملف القدس عدنان الحسيني.

وحذرت الرئاسة من كافة الإجراءات الإسرائيلية سواء كان ذلك إغلاق المسجد الأقصى أو إخلاء المصلين وطرد الموظفين "الذي نعتبره أمرا مرفوضا وتحمل الحكومة الإسرائيلية مسؤولية مواصلة هذه الإجراءات، وعليها إعادة فتح المسجد الأقصى منعاً لتدهور الأمور بشكل لا يمكن السيطرة عليه".

كما أكدت الرئاسة الفلسطينية، أن جميع الحفريات التي تهدد أساسات المسجد الأقصى مرفوضة تماما ويجب وقفها، كما أن أية إجراءات لتغيير الوضع الديني والتاريخي لن تؤدي سوى لمزيد من تدهور الأوضاع والتصعيد.

وحملت الرئاسة المسؤولية كاملة للحكومة الإسرائيلية لوقف جميع هذه الخطوات الخطيرة والمرفوضة، و"هذا الإجراء هو تصعيد خطير سيؤدي إلى نتائج لا تحمد عقباها".

وأكد الرئيس الفلسطيني، مرة أخرى، أن القدس الشرقية والمسجد الأقصى المبارك هما خط أحمر، وأن لا سلام ولا أمن دون ذلك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «أوقاف القدس»: صلاة الفجر ستؤدى داخل المسجد الأقصى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «أوقاف القدس»: صلاة الفجر ستؤدى داخل المسجد الأقصى .

المصدر : بوابة الشروق