أخـر الاخبار : مقتل مدني في هجوم مسلح جنوب غربي بغداد
أخـر الاخبار : مقتل مدني في هجوم مسلح جنوب غربي بغداد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : مقتل مدني في هجوم مسلح جنوب غربي بغداد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل مدني في هجوم مسلح جنوب غربي بغداد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : مقتل مدني في هجوم مسلح جنوب غربي بغداد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : مقتل مدني في هجوم مسلح جنوب غربي بغداد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل مدني في هجوم مسلح جنوب غربي بغداد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن مصدر في الشرطة العراقية، اليوم الجمعة،  مقتل مدني في هجوم مسلح قرب منزله جنوب غربي العاصمة بغداد.

واوضح المصدر أن مسلحين أطلقوا النار من أسلحة كاتمة للصوت ظهر اليوم تجاه مدني قرب منزله في “الرضوانية” جنوب غربي بغداد ما أسفر عن مقتله في الحال، وطوقت قوة أمنية مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه فيما تم نقل جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي.

يشار إلى أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : مقتل مدني في هجوم مسلح جنوب غربي بغداد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل مدني في هجوم مسلح جنوب غربي بغداد .

المصدر : وكالة أنباء أونا