أخبار عربية : «الإسعاف والطوارئ» الليبية تدعو الأطراف المتنازعة لفتح ممر آمن لإجلاء العالقين
أخبار عربية : «الإسعاف والطوارئ» الليبية تدعو الأطراف المتنازعة لفتح ممر آمن لإجلاء العالقين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «الإسعاف والطوارئ» الليبية تدعو الأطراف المتنازعة لفتح ممر آمن لإجلاء العالقين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الإسعاف والطوارئ» الليبية تدعو الأطراف المتنازعة لفتح ممر آمن لإجلاء العالقين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «الإسعاف والطوارئ» الليبية تدعو الأطراف المتنازعة لفتح ممر آمن لإجلاء العالقين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «الإسعاف والطوارئ» الليبية تدعو الأطراف المتنازعة لفتح ممر آمن لإجلاء العالقين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الإسعاف والطوارئ» الليبية تدعو الأطراف المتنازعة لفتح ممر آمن لإجلاء العالقين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دعا الناطق الرسمي باسم جهاز الإسعاف والطوارئ بمدينة طرابلس، أسامة علي، جميع الأطراف المتنازعة إلى ضرورة إفساح المجال لفتح ممر آمن لدخول الفرق لإجلاء السكان العالقين هناك.

وقال "أسامة"، في تصريحات خاصة لراديو "سوا" الأمريكي، اليوم السبت، إن الجهاز يتلقى يوميا بلاغات من مواطنين يرغبون في الخروج من المناطق المحاصرة بسبب الاشتباكات في مدينة طرابلس.

وكانت وزارة الصحة الليبية في طرابلس قد أعلنت ارتفاع عدد قتلى الاشتباكات المسلحة في العاصمة طرابلس إلى 41 قتيلا، وإصابة 119 آخرين.

وتدور اشتباكات مسلحة بين مليشيات مسلحة في طرابلس واللواء السابع ترهونة؛ ما أدى لمقتل عدد من المدنيين وإصابة العشرات، وتوقفت المعارك عقب اتفاق لوقف النار أعلنه أعيان من مدن دول الغرب الليبي من مساء أمس الجمعة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «الإسعاف والطوارئ» الليبية تدعو الأطراف المتنازعة لفتح ممر آمن لإجلاء العالقين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الإسعاف والطوارئ» الليبية تدعو الأطراف المتنازعة لفتح ممر آمن لإجلاء العالقين .

المصدر : بوابة الشروق