أخبار عربية : قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في مواجهات مع القوات المشتركة جنوبي الحديدة
أخبار عربية : قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في مواجهات مع القوات المشتركة جنوبي الحديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في مواجهات مع القوات المشتركة جنوبي الحديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في مواجهات مع القوات المشتركة جنوبي الحديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في مواجهات مع القوات المشتركة جنوبي الحديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في مواجهات مع القوات المشتركة جنوبي الحديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في مواجهات مع القوات المشتركة جنوبي الحديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت مصادر عسكرية يمنية، اليوم الأحد، سقوط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في مواجهات مع القوات اليمنية المشتركة في مدينة «الدريهمي» جنوبي الحديدة.

وقالت المصادر، وفقا لما ذكرته قناة «العربية الحدث»، إن القوات المشتركة ضيقت الخناق والحصار على المتمردين الذين يتحصنون بالمدنيين داخل المدينة.

من جانبها، اظهرت«ألوية العمالقة» عن قطع خط الإمداد الوحيد لمليشيات الحوثي، الذي يمر بالمحور الجنوبي لمدينة «الدريهمي»، بعد أن طوقت المحور الشمالي والشرقي والغربي.

وكانت مصادر يمنية محلية قالت، في وقت سابق، إن مليشيات الحوثي الانقلابية استهدفت قافلة إغاثية كانت في طريقها إلى المتضررين من اعتداءات المتمردين في محافظة الحديدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في مواجهات مع القوات المشتركة جنوبي الحديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في مواجهات مع القوات المشتركة جنوبي الحديدة .

المصدر : بوابة الشروق