أخبار عربية : «الأونروا»: نرفض اتهامنا بالفساد المالي والإداري.. ومستمرون في عملنا
أخبار عربية : «الأونروا»: نرفض اتهامنا بالفساد المالي والإداري.. ومستمرون في عملنا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «الأونروا»: نرفض اتهامنا بالفساد المالي والإداري.. ومستمرون في عملنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الأونروا»: نرفض اتهامنا بالفساد المالي والإداري.. ومستمرون في عملنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «الأونروا»: نرفض اتهامنا بالفساد المالي والإداري.. ومستمرون في عملنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «الأونروا»: نرفض اتهامنا بالفساد المالي والإداري.. ومستمرون في عملنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الأونروا»: نرفض اتهامنا بالفساد المالي والإداري.. ومستمرون في عملنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، بيير كرينبول عن رفضه اتهام الوكالة بالفساد المالي والإداري.

وقال المتحدث باسم "الأونروا" سامي مشعشع، في تصريحات خاصة لراديو "سوا" الأمريكي، اليوم الاثنين: "إن المفوض العام وجه رسالة للاجئين الفلسطينيين أكد خلالها أن عمليات وكالة الغوث ستستمر بالرغم من قرار الولايات المتحدة بوقف دعمها المالي".

وقال أنه: "سيتم الاجتماع نهاية الشهر الجاري على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بمشاركة السويد واليابان والمجموعة الأوروبية والأردن؛ للبحث في ترجمة الحشد السياسي المناصر للأونروا إلى دعم مالي لسد الفجوة التمويلية نتيجة لوقف الولايات المتحدة دعمها المالي للوكالة".

وكان المفوض العام لوكالة الأونروا قد وصف قرار واشنطن بوقف تمويل المنظمة بأنه ذو دوافع سياسية، رافضا تفسيرات أمريكا للقرار بأنه مرتبط بكيفية إدارة المنظمة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «الأونروا»: نرفض اتهامنا بالفساد المالي والإداري.. ومستمرون في عملنا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الأونروا»: نرفض اتهامنا بالفساد المالي والإداري.. ومستمرون في عملنا .

المصدر : بوابة الشروق