أخبار عربية : اعتقال 8 من عناصر «داعش» في الموصل
أخبار عربية : اعتقال 8 من عناصر «داعش» في الموصل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : اعتقال 8 من عناصر «داعش» في الموصل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اعتقال 8 من عناصر «داعش» في الموصل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : اعتقال 8 من عناصر «داعش» في الموصل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : اعتقال 8 من عناصر «داعش» في الموصل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اعتقال 8 من عناصر «داعش» في الموصل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الداخلية العراقية اليوم الاثنين، عن اعتقال 8 من عناصر تنظيم «داعش» الإرهابي في الموصل.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن، في بيان أوردته قناة «السومرية نيوز» العراقية، إن فوج الرد السريع الثاني التابع لقيادة شرطة نينوى وبناء على معلومات استخبارية دقيقة ألقى القبض على 8 عناصر من «داعش» مطلوبين قضائيا، مضيفا أنه تم اعتقالهم في منطقة حي الإصلاح الزراعي في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

يذكر، أن القوات الأمنية تتمكن بين فترة وأخرى من اعتقال عناصر في تنظيم «داعش» خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من محافظة نينوى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : اعتقال 8 من عناصر «داعش» في الموصل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اعتقال 8 من عناصر «داعش» في الموصل .

المصدر : بوابة الشروق