أخبار عربية : فيديو.. آية قرآنية تتسبب في مشادة بين وزير سعودي ووزير خارجية العراق
أخبار عربية : فيديو.. آية قرآنية تتسبب في مشادة بين وزير سعودي ووزير خارجية العراق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : فيديو.. آية قرآنية تتسبب في مشادة بين وزير سعودي ووزير خارجية العراق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. آية قرآنية تتسبب في مشادة بين وزير سعودي ووزير خارجية العراق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : فيديو.. آية قرآنية تتسبب في مشادة بين وزير سعودي ووزير خارجية العراق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : فيديو.. آية قرآنية تتسبب في مشادة بين وزير سعودي ووزير خارجية العراق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. آية قرآنية تتسبب في مشادة بين وزير سعودي ووزير خارجية العراق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 13 سبتمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تسببت آية قرآنية تلاها وزير الخارجية العراقي، إبراهيم الجعفري، خلال حديثه باجتماع وزراء الخارجية العرب، أول أمس الثلاثاء، بالقاهرة، في نشوب خلاف ومشادة بينه وبين وزير الدولة السعودي للشؤون الأفريقية، أحمد القطان، الذي مثل بلده في الاجتماع.

وخلال حديثه عن اليمن، قال «الجعفري»، إن بلاده تؤيد الحوار والحل السياسي كبديل عن الحرب والدماء، مشيرًا إلى ما وصفه بحكمة ملكة مملكة سبأ اليمنية التاريخية الشهيرة «بلقيس»، تاليًا ما نقله القرآن عنها: «إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها».

وعلق «القطان» في وقت لاحق بالجلسة، قائلًا: «أما ملوك السعودية، فاعتقد وأجزم أن ما قاموا به منذ تأسيسها على يد أبو تركي، حتى يومنا هذا يشيد الجميع بما قاموا به تجاه العالمين العربي والإسلامي».

وأوضح أن بلاده لم تسع إلى الحرب في اليمن، ولكن سعت إليها إيران ومليشياتها وشيعتها والحوثيين، حسب قوله.

وبدوره رد وزير الخارجية العراقي، بأنه لم يقصد ملوك السعودية عندما استشهد بالآية القرآنية التي تتضمن كلمة «ملوك»، قائلًا: «لماذا هذه الحساسية المفرطة، إذا كنت تريد أن تفكر على طريقتك فأنت حر، وأنا لا تنقصني الشجاعة فعندما أقصد سأقول بملئ فمي ما أقصده، وأنا قبل أيام كنت حاجًا في السعودية على ضيافة الملك».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : فيديو.. آية قرآنية تتسبب في مشادة بين وزير سعودي ووزير خارجية العراق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. آية قرآنية تتسبب في مشادة بين وزير سعودي ووزير خارجية العراق .

المصدر : بوابة الشروق