أخبار عربية : مصدر أمني عراقي: استهداف برج كهرباء بعبوة ناسفة في كركوك
أخبار عربية : مصدر أمني عراقي: استهداف برج كهرباء بعبوة ناسفة في كركوك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : مصدر أمني عراقي: استهداف برج كهرباء بعبوة ناسفة في كركوك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصدر أمني عراقي: استهداف برج كهرباء بعبوة ناسفة في كركوك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : مصدر أمني عراقي: استهداف برج كهرباء بعبوة ناسفة في كركوك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : مصدر أمني عراقي: استهداف برج كهرباء بعبوة ناسفة في كركوك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصدر أمني عراقي: استهداف برج كهرباء بعبوة ناسفة في كركوك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفاد مصدر أمني عراقي في كركوك، مساء أمس الخميس، باستهداف برج ناقل للكهرباء في المحافظة بعبوة ناسفة.

وقال المصدر في حديث لـ«السومرية نيوز»، إن "مجهولين فجروا مساء اليوم برج 132 الناقل للكهرباء على خط الحويجة قرب قرية السيحه في كركوك بواسطة عبوة ناسفة"، ما أدى إلى تضرره وتوقفه عن العمل".

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "هذا الاستهداف للبرج هو الـ21"، مشيرًا إلى أن "فرق الصيانة باشرت فورا باصلاحه".

يذكر أن أبراج نقل الطاقة يتم استهدافها بين الحين والآخر في مناطق متفرقة من البلاد، بواسطة عبوات ناسفة تسفر عن إلحاق أضرار مادية كبيرة فيها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : مصدر أمني عراقي: استهداف برج كهرباء بعبوة ناسفة في كركوك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصدر أمني عراقي: استهداف برج كهرباء بعبوة ناسفة في كركوك .

المصدر : بوابة الشروق