أخبار عربية : «قرقاش»: الامارات ضد الإرهاب.. واتهامات طهران لا أساس لها
أخبار عربية : «قرقاش»: الامارات ضد الإرهاب.. واتهامات طهران لا أساس لها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «قرقاش»: الامارات ضد الإرهاب.. واتهامات طهران لا أساس لها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «قرقاش»: الامارات ضد الإرهاب.. واتهامات طهران لا أساس لها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «قرقاش»: الامارات ضد الإرهاب.. واتهامات طهران لا أساس لها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «قرقاش»: الامارات ضد الإرهاب.. واتهامات طهران لا أساس لها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «قرقاش»: الامارات ضد الإرهاب.. واتهامات طهران لا أساس لها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال مسؤول حكومي إماراتي إن اتهامات طهران للإمارات بعد هجوم الأهواز "لا أساس لها"، معتبرا أن التحريض الرسمي ضد الامارات في الداخل الإيراني مؤسف.

وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات، أنور قرقاش، إن "التحريض الرسمي ضد الامارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز في محاولة للتنفيس المحلي".

وقال في تغريدة مساء اليوم الأحد "موقف الامارات التاريخي ضد الإرهاب والعنف واضح، واتهامات طهران لا أساس لها".

وكانت الخارجية الإيرانية استدعت اليوم الأحد القائم بالأعمال الإماراتي في طهران.

وقال المتحدث باسم الوزارة بهرام قاسمي، في بيان، إن "إيران أبلغته احتجاجها الشديد بسبب التصريحات اللامسؤولة والموهنة التي أطلقها المستشار السياسي لولي عهد دولة الامارات".

وكان الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، الذي تعرفه بعض وسائل الإعلام بأنه مستشار ولي عهد أبو ظبي، كتب أمس على حسابه على موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تلقى الحرس الثوري الإيراني الإرهابي ضربة موجعة اليوم في عقر داره من قبل أحرار الأهواز، ما أدخل النظام الإيراني في حالة هستيريا جماعية".

وقال قاسمي في البيان: "جراء التصريحات السخيفة التي أوردها المستشار السياسي الإماراتي بشأن الحادث الإرهابي.. قامت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الأحد باستدعاء القائم بأعمال السفارة الإماراتية لدى طهران لإبلاغه استياء واحتجاج إيران الشديد إزاء التصريحات الموهنة وغير المسؤولة".

وقال أن "إيران وجهت خلال هذا الاستدعاء إنذارا إلى القائم بأعمال السفارة الإماراتية مفاده أن الدعم الواضح للإجراءات الإرهابية من جانب أفراد ينتسبون إلى جهات رسمية إماراتية يعود بالمسؤولية على حكومة هذا البلد، وإيران لا تقبل تساهل الحكومة الإماراتية إزاء هذه التصريحات".

كانت حركة تحرير الأهواز قد أعلنت المسؤولية عن هجوم استهدف عرضا عسكريا أمس السبت، أسفر عن مقتل أكثر من 25 شخصا وإصابة أكثر من 50 آخرين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «قرقاش»: الامارات ضد الإرهاب.. واتهامات طهران لا أساس لها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «قرقاش»: الامارات ضد الإرهاب.. واتهامات طهران لا أساس لها .

المصدر : بوابة الشروق