أخبار عربية : «البنك الدولي»: أزمة سيولة طاحنة وانهيار اقتصادي في غزة
أخبار عربية : «البنك الدولي»: أزمة سيولة طاحنة وانهيار اقتصادي في غزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «البنك الدولي»: أزمة سيولة طاحنة وانهيار اقتصادي في غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «البنك الدولي»: أزمة سيولة طاحنة وانهيار اقتصادي في غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «البنك الدولي»: أزمة سيولة طاحنة وانهيار اقتصادي في غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «البنك الدولي»: أزمة سيولة طاحنة وانهيار اقتصادي في غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «البنك الدولي»: أزمة سيولة طاحنة وانهيار اقتصادي في غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف تقرير جديد للبنك الدولي عن أن الاقتصاد في قطاع غزة آخذ في الانهيار تحت وطأة الحصار وتفاقم شح السيولة في الفترة الأخيرة، وذلك على نحو لم تعد معه تدفقات المعونة كافية لحفز النمو.

وأوضح البنك، في تقرير نشره اليوم الثلاثاء، أن هذا أسفر عن وضع مثير للقلق، حيث يعاني شخص من كل اثنين من الفقر. ويصل معدل البطالة بين سكان قطاع غزة، الذين يغلب عليهم الشباب، إلى أكثر من 70%.

وسيتم تقديم أحدث تقرير للبنك الدولي إلى اجتماع لجنة الارتباط الخاصة في نيويورك في 27 سبتمبر، وهو اجتماع على مستوى السياسات يعقد مرتين كل عام لتقديم المساعدة الإنمائية إلى الشعب الفلسطيني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «البنك الدولي»: أزمة سيولة طاحنة وانهيار اقتصادي في غزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «البنك الدولي»: أزمة سيولة طاحنة وانهيار اقتصادي في غزة .

المصدر : بوابة الشروق