أخبار عربية : الحرس الثوري الإيراني يعلن قصف مواقع لمنفذي هجوم الأحواز
أخبار عربية : الحرس الثوري الإيراني يعلن قصف مواقع لمنفذي هجوم الأحواز

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الحرس الثوري الإيراني يعلن قصف مواقع لمنفذي هجوم الأحواز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحرس الثوري الإيراني يعلن قصف مواقع لمنفذي هجوم الأحواز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الحرس الثوري الإيراني يعلن قصف مواقع لمنفذي هجوم الأحواز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الحرس الثوري الإيراني يعلن قصف مواقع لمنفذي هجوم الأحواز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحرس الثوري الإيراني يعلن قصف مواقع لمنفذي هجوم الأحواز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت تقارير إعلامية، بأن الحرس الثوري الإيراني قصف مواقع تابعة لتنظيم "داعش" في شرق سوريا صباح اليوم الاثنين، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى.

وكانت إيران اتهمت تنظيم "داعش" بالمسؤولية عن الهجوم الذي استهدف عرضا عسكريا في الأحواز جنوب غربي إيران قبل نحو أسبوع وتسبب في سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وقال الحرس الثوري في بيان إنه قام صباح اليوم "باستهداف مقر للإرهابيين التكفيريين المرتزقة، وذلك بصواريخ باليستية تم توجيهها نحو شرق الفرات في سوريا؛ انتقاما وثأرا لشهداء الحادث".

وأوضح أنه "خلال العملية التي سُمّيَت (ضربة محرم) تم استهداف الجماعات الارهابية التكفيريين بستة صواريخ باليستية من نوع أرض أرض تم إطلاقها من قاعدة القوة الجوية الفضائية التابعة لحرس الثورة الإسلامية غرب البلاد، واجتازت هذه الصواريخ مسافة 570 كيلومترا لتلحق بالمرتزقة ضربة مميتة".

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية "إرنا" عن البيان أنه "بعد ذلك، قامت سبع طائرات مسيرة قتالية تابعة لقوات الحرس بقصف مقار تجمع وإسناد تابعة لهؤلاء الجماعات الارهابية، وبناء على التقارير والمعلومات الدقيقة الواردة، قُتِلَ وأصيب في هذه العمليات عدد من قادة الزمرة وعناصرها القيادية التي خططت لجريمة الأحواز، فضلاً عن تدمير بُناهم التحتية العسكرية ومستودعات عتادهم".

ودعا الحرس الإيرانيين إلى الاطمئنان إلى أن القوات العسكرية "تعتبر الأمن القومي الإيراني خطاً أحمر لا تسمح لأحد بتخطيه وأن قوات حرس الثورة وباقي القوات العسكرية والأمنية والاستخبارية متأهبة لتوجيه لكمة مميتة لكل من تسول له نفسه ممارسة عمل شيطاني ضد البلد وشعبه".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الحرس الثوري الإيراني يعلن قصف مواقع لمنفذي هجوم الأحواز، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحرس الثوري الإيراني يعلن قصف مواقع لمنفذي هجوم الأحواز .

المصدر : بوابة الشروق