أخبار عربية : وزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيره السوري القضايا ذات الاهتمام المشترك
أخبار عربية : وزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيره السوري القضايا ذات الاهتمام المشترك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : وزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيره السوري القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيره السوري القضايا ذات الاهتمام المشترك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : وزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيره السوري القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : وزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيره السوري القضايا ذات الاهتمام المشترك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيره السوري القضايا ذات الاهتمام المشترك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بحث وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري، مع نظيره السوري وليد المعلم، أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وذكر مكتب "الجعفري"، في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" العراقية، اليوم الاثنين، أن ذلك جاء خلال لقائه وزير الخارجية السوري وليد المعلم، في سياق اجتماعات الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وقال البيان أن الجانبين أكدا أهمية تضافر الجهود والتعاون؛ من أجل تعزيز أمن واستقرار المنطقة والقضاء على الإرهاب، ذاكرا أن وزير الخارجية السوري وجه دعوة رسمية لـ"الجعفري" لزيارة دمشق في إطار فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك.

يُذكر أن العراق يسعى إلى تمتين علاقاته مع دول العالم وتحديدا محيطه الإقليمي، فقد أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي حرص بلاده على بناء علاقات حسن جوار مع الدول المحيطة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : وزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيره السوري القضايا ذات الاهتمام المشترك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيره السوري القضايا ذات الاهتمام المشترك .

المصدر : بوابة الشروق