أخبار عربية : «الأمن التونسي» يفكك خلية لتمويل عناصر إرهابية بسوريا
أخبار عربية : «الأمن التونسي» يفكك خلية لتمويل عناصر إرهابية بسوريا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «الأمن التونسي» يفكك خلية لتمويل عناصر إرهابية بسوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الأمن التونسي» يفكك خلية لتمويل عناصر إرهابية بسوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «الأمن التونسي» يفكك خلية لتمويل عناصر إرهابية بسوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «الأمن التونسي» يفكك خلية لتمويل عناصر إرهابية بسوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الأمن التونسي» يفكك خلية لتمويل عناصر إرهابية بسوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الاثنين، عن كشف خلية متورطة في تمويل عناصر إرهابية متواجدة بسوريا.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، إن وحدات متخصصة في جرائم الإرهاب تمكنت من الكشف عن الخلية في منطقتي زغوان في الشمال والكاف شمال غرب البلاد.

وقال البيان: «تم إيقاف خمسة عناصر ضمن الخلية بعد التنسيق مع النيابة العامة بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، وهو جهاز قضائي متخصص في التحقيق بالقضايا الإرهابية».

ولم تذكر الوزارة تفاصيل بشأن عمليات التمويل، لكنها أعلنت عن ضبط مبالغ مالية هامة بحوزتهم بالعملتين التونسية والأجنبية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «الأمن التونسي» يفكك خلية لتمويل عناصر إرهابية بسوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الأمن التونسي» يفكك خلية لتمويل عناصر إرهابية بسوريا .

المصدر : بوابة الشروق