أخبار عربية : «البرلمان العربي» يدعم الفلسطينيين.. ويرفض قانون الدولة القومية لإسرائيل
أخبار عربية : «البرلمان العربي» يدعم الفلسطينيين.. ويرفض قانون الدولة القومية لإسرائيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «البرلمان العربي» يدعم الفلسطينيين.. ويرفض قانون الدولة القومية لإسرائيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «البرلمان العربي» يدعم الفلسطينيين.. ويرفض قانون الدولة القومية لإسرائيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «البرلمان العربي» يدعم الفلسطينيين.. ويرفض قانون الدولة القومية لإسرائيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «البرلمان العربي» يدعم الفلسطينيين.. ويرفض قانون الدولة القومية لإسرائيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «البرلمان العربي» يدعم الفلسطينيين.. ويرفض قانون الدولة القومية لإسرائيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت لجنة فلسطين بالبرلمان العربي، برئاسة الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي، في اجتماعها الاثنين بالقاهرة، عن دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في إضرابه الوطني الشامل الذي بدأه اليوم، في كافة الأراضي داخل الكيان الإسرائيلى، والمناطق المحتلة فى الضفة والقطاع، والشتات ومخيمات اللجوء، ضد القانون المرفوض "الدولة القومية للشعب اليهودي" العنصري الذي أقره الكنيست الإسرائيلي في يوليو 2018م.

وبعثت لجنة فلسطين بالبرلمان العربي، بتحية إجلال وإكبار للشعب الفلسطيني الصامد في الثبات على حقوقه الثابتة، ورفضه لهذا القانون الذي يكرس علناً نظام التمييز والفصل العنصري البغيض ضد الفلسطينيين أصحاب الأرض الأصليين، ويحرم الفلسطينيين الذين يعيشون على أرضهم من أدنى حقوقهم الراسخة في القانون الدولي ومبادئ حقوق الإنسان وميثاق وقرارات الأمم المتحدة، ويُصادر حق تقرير المصير.

وأشارت لجنة فلسطين، إلى أن هذا الإضراب الشامل يبعث برسالة واضحة إلى العالم أجمع بأن إرادة الشعب الفلسطيني ثابتة ولن تُكسر مهما حاولت القوة القائمة بالاحتلال إصدار قوانين عنصرية جديدة غايتها اقتلاع الشعب الفلسطيني من أرضه، وستقطع الطريق أمام كل المخططات الخبيثة التي غايتها تصفية حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة في أرض فلسطين.

وطالبت لجنة فلسطين بالبرلمان العربي، المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي الاستجابة الجادة والحاسمة للرسالة القوية التي بعث بها الشعب الفلسطيني من خلال الإضراب الشامل اليوم، وتحمل مسؤولياتهم القانونية والإنسانية واتخاذ التدابير الفورية والعاجلة للضغط على القوة القائمة بالاحتلال (الكيان الصهيوني) للإلتزام بقرارات الأمم المتحدة، والعدول عن هذا القانون العنصري.

ودعت اللجنة البرلمانات الإقليمية، والمجالس والبرلمانات الوطنية العربية والإسلامية والدولية الى مزيدٍ من التنسيق والتعاون للتضامن مع الشعب الفلسطيني في إضرابه الشامل، ومساندة حقه التاريخي في أرض فلسطين، وإجبار الدولة القائمة بالاحتلال (الكيان الصهيوني) على الانصياع لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية وإنهاء احتلال الأراضي العربية، وإعلان دولة فلسطين المستقلة ذات السيادة على حدود عام 1967م وعاصمتها مدينة القدس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «البرلمان العربي» يدعم الفلسطينيين.. ويرفض قانون الدولة القومية لإسرائيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «البرلمان العربي» يدعم الفلسطينيين.. ويرفض قانون الدولة القومية لإسرائيل .

المصدر : بوابة الشروق