أخبار عربية : الرئيس التونسي يستقبل عهد التميمي..ويقول: هذا تكريم لتضحيات أجيال من الفلسطينيين
أخبار عربية : الرئيس التونسي يستقبل عهد التميمي..ويقول: هذا تكريم لتضحيات أجيال من الفلسطينيين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الرئيس التونسي يستقبل عهد التميمي..ويقول: هذا تكريم لتضحيات أجيال من الفلسطينيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس التونسي يستقبل عهد التميمي..ويقول: هذا تكريم لتضحيات أجيال من الفلسطينيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الرئيس التونسي يستقبل عهد التميمي..ويقول: هذا تكريم لتضحيات أجيال من الفلسطينيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الرئيس التونسي يستقبل عهد التميمي..ويقول: هذا تكريم لتضحيات أجيال من الفلسطينيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس التونسي يستقبل عهد التميمي..ويقول: هذا تكريم لتضحيات أجيال من الفلسطينيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ استقبل الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، اليوم، في قصر قرطاج، الفتاة الفلسطينية المحررة من السجون الإسرائيلية، عهد التميمي برفقة أفراد عائلتها.

وأكد الرئيس السبسي أن دعوته "للمناضلة عهد التميمي وتكريمها في تونس هو تقدير لنضالات وتضحيات كبيرة لأجيال متعاقبة من الشعب الفلسطيني واعتراف متجدد وثابت بعدالة القضية الفلسطينية وبمكانتها في وجدان الشعب التونسي"، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية.

وبحسب بيان من الرئاسة التونسية، "أبرز الرئيس مواقف تونس الداعمة والمساندة لهذه القضية ووقوفها إلى جانب المطالب المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وأعرب السبسي عن "تضامن تونس الكامل مع الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل التحرر من الاحتلال والدفاع عن أرضه ومقدساته"، مشيرا إلى أن زيارة عهد التميمي تتزامن مع الذكرى الـ33 لأحداث "حمام الشط" التي امتزج فيها الدم التونسي بالدم الفلسطيني.

من جانبها، عبرت عهد عن شكرها وامتنانها لمبادرة رئيس الجمهورية التونسية وأكدت أنها الزيارة الأولى التي تقوم بها إلى بلد عربي بعد الإفراج عنها في 29 يوليو الماضي وثمنت وقوف تونس الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم صموده ونضالاته المشروعة لاسترداد كافة حقوقه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الرئيس التونسي يستقبل عهد التميمي..ويقول: هذا تكريم لتضحيات أجيال من الفلسطينيين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس التونسي يستقبل عهد التميمي..ويقول: هذا تكريم لتضحيات أجيال من الفلسطينيين .

المصدر : بوابة الشروق