أخبار عربية : الجيش الجزائري يعلن القضاء على 3 إرهابيين وتدمير 36 مخبأ في سبتمبر الماضي
أخبار عربية : الجيش الجزائري يعلن القضاء على 3 إرهابيين وتدمير 36 مخبأ في سبتمبر الماضي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الجيش الجزائري يعلن القضاء على 3 إرهابيين وتدمير 36 مخبأ في سبتمبر الماضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجيش الجزائري يعلن القضاء على 3 إرهابيين وتدمير 36 مخبأ في سبتمبر الماضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الجيش الجزائري يعلن القضاء على 3 إرهابيين وتدمير 36 مخبأ في سبتمبر الماضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الجيش الجزائري يعلن القضاء على 3 إرهابيين وتدمير 36 مخبأ في سبتمبر الماضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجيش الجزائري يعلن القضاء على 3 إرهابيين وتدمير 36 مخبأ في سبتمبر الماضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الجيش الجزائري تمكنه من القضاء على3 إرهابيين وتوقيف 10 عناصر دعم للجماعات الإرهابية، وتسليم 11 إرهابيا أنفسهم للسلطات العسكرية خلال شهر سبتمبر الماضي.

وحسب الحصيلة التي أعلنها الجيش الجزائري ونقلتها وكالة الأنباء الجزائرية اليوم فقد تم كشف وتدمير 36 مخبأ للإرهابيين وضبط رشاش ثقيل وكمية من الذخيرة خاصة به، وضبط بندقية آلية من طرازfm، و19 بندقية آلية من طراز كلاشنيكوف وأسلحة أخرى، وضبط وتدمير 4,95 قنطار من البارود و 21,95 كيلوجرام من مادة TNT".

وأضافت الحصيلة أنه توقيف 33 تاجر مخدرات وضبط 10,59 قنطار من المخدرات و14 ألفا و608 أقراص مخدرة، و2.2 كيلوجرام من الهيرويين و395,1 جرام من مادة الكوكايين .

وفي اطار مكافحة الهجرة غير الشرعية تم خلال شهر سبتمبر توقيف 373 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة، وإحباط محاولة هجرة غير شرعية ل514 شخصا .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الجيش الجزائري يعلن القضاء على 3 إرهابيين وتدمير 36 مخبأ في سبتمبر الماضي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجيش الجزائري يعلن القضاء على 3 إرهابيين وتدمير 36 مخبأ في سبتمبر الماضي .

المصدر : بوابة الشروق