أخبار عربية : «فتح» ترعى حفل زفاف جماعي لـ360 عريس وعروس في غزة
أخبار عربية : «فتح» ترعى حفل زفاف جماعي لـ360 عريس وعروس في غزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «فتح» ترعى حفل زفاف جماعي لـ360 عريس وعروس في غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «فتح» ترعى حفل زفاف جماعي لـ360 عريس وعروس في غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «فتح» ترعى حفل زفاف جماعي لـ360 عريس وعروس في غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «فتح» ترعى حفل زفاف جماعي لـ360 عريس وعروس في غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «فتح» ترعى حفل زفاف جماعي لـ360 عريس وعروس في غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 12:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ زف 360 عروس وعريس في غزة، مساء الثلاثاء، في حفل زفاف جماعي رعته حركة «فتح» التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وجرى الحفل في أجواء احتفالية وتخلله فقرات فنية وتراثية بحضور شعبي واسع.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أحمد حلس، خلال الحفل، إنه استهدف أبناء قتلى وجرحى وأسرى لدى الكيان الصهيوني دعما وتكريما لهم.

وأكد حلس أن تحقيق المصالحة الفلسطينية "يمثل الممر الاجباري لتحقيق كل المصالح الفلسطينية وأي بحث عن بدائل مضيعة للوقت والجهد واهدار للطاقات".

وارتدت العرائس زي التراث الشعبي الفلسطيني، وسط أغان ودبكات شعبية وأهازيج وطنية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «فتح» ترعى حفل زفاف جماعي لـ360 عريس وعروس في غزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «فتح» ترعى حفل زفاف جماعي لـ360 عريس وعروس في غزة .

المصدر : بوابة الشروق