أخبار عربية : «قسد»: مستعدون للحوار مع نظام الاسد
أخبار عربية : «قسد»: مستعدون للحوار مع نظام الاسد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «قسد»: مستعدون للحوار مع نظام الاسد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «قسد»: مستعدون للحوار مع نظام الاسد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «قسد»: مستعدون للحوار مع نظام الاسد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «قسد»: مستعدون للحوار مع نظام الاسد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «قسد»: مستعدون للحوار مع نظام الاسد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ جدد مجلس سوريا الديمقراطية، تأكيد استعداده للحوار مع الحكومة السوريا، وأعلنت الرئيسة المشتركة للمجلس أمينة عمر بأن المجلس يؤمن بأن الحوار السياسي هو الطريق الأنجح لإنهاء الأزمة.

ونقلت وكالة «هاوار»، الكردية اليوم الأربعاء عنها القول، إن المجلس لبى دعوة النظام السوري للتباحث حول الأمور العالقة بين حكومة المركز ومنطقة شمال وشرق سوريا إلا أن هذه المباحثات لم تسفر عن إيجاد حل حتى الآن، إلا أنها أعربت عن ثقتها في أن مستقبل هذه المفاوضات سينتج عنه ما هو في مصلحة الشعب السوري وإنهاء الأزمة.

وكان مجلس سوريا الديمقراطية لبى دعوة وجهها النظام السوري، حيث زار دمشق في الـ27 من يوليو الماضي للتباحث حول مستقبل المنطقة وقضايا خدمية تخص المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس سوريا الديمقراطية، هو الذراع السياسية لـ«قوات سوريا الديمقراطية» (قسد)، التي يشكل المسلحون الأكراد أبرز مكوناتها. وكانت «قسد»، بدعم من الولايات المتحدة، حررت العديد من المناطق التي كانت خاضعة لسيطرة تنظيم داعش في سوريا.

وتمخضت المباحثات آنذاك عن تشكيل لجان لبحث مشروع الإدارة الذاتية المطبق في الشمال السوري وقانون الإدارة المحلية الذي يدعو النظام لتطبيقه، تمهيدا للتفاوض حول شكل النظام في البلاد مستقبلا، لكن المباحثات توقفت بين الطرفين بعد أيام قليلة، وحمل مسؤولون في مجلس سوريا الديمقراطية النظام مسؤولية عرقلة المفاوضات.

وأكدت الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية أن المجلس ما زال مستعدا للحوار، قائلة: «كوننا مؤمنين بأن الحل السياسي هو الحل الأمثل لإنهاء الأزمة السوريا».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «قسد»: مستعدون للحوار مع نظام الاسد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «قسد»: مستعدون للحوار مع نظام الاسد .

المصدر : بوابة الشروق