أخبار عربية : العاهل الأردني يؤكد ضرورة إعادة إحياء عملية السلام استنادا إلى حل الدولتين
أخبار عربية : العاهل الأردني يؤكد ضرورة إعادة إحياء عملية السلام استنادا إلى حل الدولتين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : العاهل الأردني يؤكد ضرورة إعادة إحياء عملية السلام استنادا إلى حل الدولتين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العاهل الأردني يؤكد ضرورة إعادة إحياء عملية السلام استنادا إلى حل الدولتين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : العاهل الأردني يؤكد ضرورة إعادة إحياء عملية السلام استنادا إلى حل الدولتين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : العاهل الأردني يؤكد ضرورة إعادة إحياء عملية السلام استنادا إلى حل الدولتين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العاهل الأردني يؤكد ضرورة إعادة إحياء عملية السلام استنادا إلى حل الدولتين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 8 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك الأردن، ضرورة إعادة إحياء عملية السلام، استنادًا إلى حل الدولتين، ووفقًا لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، وبما يفضي إلى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، لتعيش بأمن وسلام إلى جانب الكيان الصهيوني.

وجاء ذلك خلال استقباله، اليوم الاثنين، زعيم حزب العمل الإسرائيلي آفي جاباي، في لقاء ركز على التطورات المرتبطة بعملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وفي بيان للديوان الملكي وصلت نسخة منه لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، فقد شدد الملك على أن مسألة القدس يجب تسويتها ضمن قضايا الوضع النهائي على أساس حل الدولتين، مؤكدًا أن الأردن مستمر في القيام بدوره التاريخي في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في المدينة المقدسة، من منطلق الوصاية الهاشمية عليها.

وأعرب «جاباي»، خلال اللقاء، عن تقديره لأهمية اتفاقية السلام بين الكيان الصهيوني والأردن، ولجهود الملك الموصولة من أجل تعزيز الاستقرار في المنطقة.

وعبّر زعيم العمل الإسرائيلي، عن التزامه بتحقيق السلام بين الكيان الصهيوني والدول العربية على أساس حل الدولتين، بصفته السبيل الأمثل لتحقيق السلام والأمن طويل المدى لإسرائيل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : العاهل الأردني يؤكد ضرورة إعادة إحياء عملية السلام استنادا إلى حل الدولتين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العاهل الأردني يؤكد ضرورة إعادة إحياء عملية السلام استنادا إلى حل الدولتين .

المصدر : بوابة الشروق