أخبار عربية : مدني واحد ينتظر العبور بعد فتح المعبر الحدودي بين سوريا والأردن
أخبار عربية : مدني واحد ينتظر العبور بعد فتح المعبر الحدودي بين سوريا والأردن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : مدني واحد ينتظر العبور بعد فتح المعبر الحدودي بين سوريا والأردن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدني واحد ينتظر العبور بعد فتح المعبر الحدودي بين سوريا والأردن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : مدني واحد ينتظر العبور بعد فتح المعبر الحدودي بين سوريا والأردن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : مدني واحد ينتظر العبور بعد فتح المعبر الحدودي بين سوريا والأردن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدني واحد ينتظر العبور بعد فتح المعبر الحدودي بين سوريا والأردن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 12:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ فتحت السلطات المعبر الحدودي بين الأردن وسوريا رسميا أمام المدنيين وحركة التجارة بعد إغلاقه لمدة ثلاثة أعوام.

وذكرت رويترز أنه لكن لم تكن هناك حركة مرور وأمكن رؤية مدني وهو ينتظر العبور.

ونقلت الوكالة عن عماد الريالات مدير معبر جابر لرويترز "جاهزون بجهوزية تامة لاستقبال المسافرين وحركة نقل البضائع. نتوقع أن تكون حركة بطيئة الآن في البداية لكن في الأيام القادمة رح يصير حركة مسافرين أكبر وتعود طبيعية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : مدني واحد ينتظر العبور بعد فتح المعبر الحدودي بين سوريا والأردن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدني واحد ينتظر العبور بعد فتح المعبر الحدودي بين سوريا والأردن .

المصدر : بوابة الشروق