أخبار عربية : وزير خارجية البحرين يدعو إلى مقاطعة شركة أمريكية بسبب قضية خاشقجي
أخبار عربية : وزير خارجية البحرين يدعو إلى مقاطعة شركة أمريكية بسبب قضية خاشقجي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : وزير خارجية البحرين يدعو إلى مقاطعة شركة أمريكية بسبب قضية خاشقجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير خارجية البحرين يدعو إلى مقاطعة شركة أمريكية بسبب قضية خاشقجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : وزير خارجية البحرين يدعو إلى مقاطعة شركة أمريكية بسبب قضية خاشقجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : وزير خارجية البحرين يدعو إلى مقاطعة شركة أمريكية بسبب قضية خاشقجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير خارجية البحرين يدعو إلى مقاطعة شركة أمريكية بسبب قضية خاشقجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  دعا وزير خارجية البحرين إلى مقاطعة شركة خدمات النقل الذكي الأمريكية "أوبر تكنولوجيز"، بعد إعلان رئيسها التنفيذي "دارا كوسروشاهي" عدم المشاركة في مؤتمر استثمار بالمملكة العربية السعودية حليفة البحرين.

كان "كوسروشاهي" ضمن مجموعة من رؤساء شركات عالمية كبرى قد أعلنوا عدم مشاركتهم في مؤتمر "مستقبل الاستثمار في السعودية"، الذي يبدأ يوم 23 كتوبر الحالي ويستمر 3 أيام، بسبب قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي بعد دخوله قنصلية السعودية في مدينة اسطنبول التركية يوم 2 أكتوبر الحالي.

وفي حين يدعي مسؤولون أتراك أن لديهم أدلة تؤكد أن خاشقجي المعروف بمواقفه المعارضة لحكومة السعودية قُتل داخل القنصلية، تنفي السعودية هذه الادعاءات تماما، كما تنفي أي صلة لها باختفائه.

يذكر أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي، الذي يستضيف مؤتمر مستقبل الاستثمار في السعودية، هو أيضا أحد أكبر المستثمرين في شركة "أوبر" حيث ذكرت تقارير أن استثماراته في الشركة بلغت 3.5 مليار دولار عام 2016.

في الوقت نفسه، فإن السعودي من المستثمرين الرئيسيين في صندوق "فيجن فاند فيكلز" التابع لشركة الاتصالات اليابانية "سوفت بنك" ومن كبار المستثمرين في "أوبر" أيضا.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد الخليفة أعاد نشر وسمين (هاشتاج) على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" يدعوان إلى مقاطعة "أوبر" في البحرين والسعودية.

كما دعا آخرون إلى مقاطعة أوبر والانتقال إلى التطبيق المنافس في المنطقة "كريم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : وزير خارجية البحرين يدعو إلى مقاطعة شركة أمريكية بسبب قضية خاشقجي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير خارجية البحرين يدعو إلى مقاطعة شركة أمريكية بسبب قضية خاشقجي .

المصدر : بوابة الشروق