أخبار عربية : استطلاع: غالبية السعوديين يؤيدون موقف المملكة في مواجهة «الحملات المسمومة»
أخبار عربية : استطلاع: غالبية السعوديين يؤيدون موقف المملكة في مواجهة «الحملات المسمومة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : استطلاع: غالبية السعوديين يؤيدون موقف المملكة في مواجهة «الحملات المسمومة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استطلاع: غالبية السعوديين يؤيدون موقف المملكة في مواجهة «الحملات المسمومة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : استطلاع: غالبية السعوديين يؤيدون موقف المملكة في مواجهة «الحملات المسمومة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : استطلاع: غالبية السعوديين يؤيدون موقف المملكة في مواجهة «الحملات المسمومة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استطلاع: غالبية السعوديين يؤيدون موقف المملكة في مواجهة «الحملات المسمومة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف استطلاع رأى المواطنين السعوديين حول الحملات الإعلامية الموجهة ضد بلادهم عن دعم 96% من المشاركين في الاستطلاع موقف المملكة في مواجهة هذه"الحملات المسمومة"

وأشارت نتائج الاستطلاع، الذى أجراه المركز الوطني لاستطلاعات الرأي العام على مدى 24 ساعة، إلى أن 77 % من المشاركين في الاستطلاع أعتبروا مستوى تفاعل المواطن السعودي في وسائل التواصل الاجتماعي مع الحملات الإعلامية الموجهة ضد المملكة "ممتاز". في المقابل يرى 15% أنه "جيد" بينما قالت نسبة 3 % فقط أن التفاعل "ضعيف".

وشارك في الاستطلاع الذي أجراه المركز (التابع لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني) على عينة عشوائية بلغت (1010) مواطنين من مختلف مناطق المملكة، من بينهم59%) ذكور)، و41% إناث).

ونشر المركز الوطني لاستطلاعات الرأي العام، إنفوجراف، عبر حسابه بموقع التواصل موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يبين نتائج الاستطلاع ، بمنهجية علمية، اعتمدت على المقابلة الهاتفية المباشرة مع المشاركين في الاستطلاع.

وتناولت الصحف العربية الحملات الإعلامية الدائرة منذ اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي في تركيا.

وبينما اتهم بعض الكتاب وسائل إعلام قطرية بشن "حملة معادية" على الرياض، رأى آخرون أن الإعلام السعودي والمصري اتسم بـ"الابتذال" وهو يتناول قضية خاشقجي.

ولم يظهر خاشقجي منذ دخوله القنصلية السعودية بإسطنبول في الثاني من الشهر الحالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : استطلاع: غالبية السعوديين يؤيدون موقف المملكة في مواجهة «الحملات المسمومة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استطلاع: غالبية السعوديين يؤيدون موقف المملكة في مواجهة «الحملات المسمومة» .

المصدر : بوابة الشروق