أخبار عربية : انطلاق «دافوس الصحراء» في الرياض بـ150 متحدثا و140 مؤسسة دولية
أخبار عربية : انطلاق «دافوس الصحراء» في الرياض بـ150 متحدثا و140 مؤسسة دولية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : انطلاق «دافوس الصحراء» في الرياض بـ150 متحدثا و140 مؤسسة دولية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انطلاق «دافوس الصحراء» في الرياض بـ150 متحدثا و140 مؤسسة دولية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : انطلاق «دافوس الصحراء» في الرياض بـ150 متحدثا و140 مؤسسة دولية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : انطلاق «دافوس الصحراء» في الرياض بـ150 متحدثا و140 مؤسسة دولية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انطلاق «دافوس الصحراء» في الرياض بـ150 متحدثا و140 مؤسسة دولية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 22 أكتوبر 2018 09:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ ينطلق في العاصمة السعودية الرياض، الثلاثاء، منتدى "مستقبل الاستثمار 2018 - دافوس الصحراء" بمشاركة 150 متحدثًا و140 مؤسسة دولية لمدة ثلاثة أيام رغم إعلان عدد من المسؤولين عدم حضور المنتدى.

وقال بيان سعودي رسمي مساء اليوم الاثنين "إن فعاليات المبادرة تعقد تحت رعاية العاهل السعودي العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز، ورئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان (ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة).

يذكر أن ولي العهد السعودي سيقوم صباح غدا الثلاثاء، بافتتاح المؤتمر في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة الرياض.

وأكد قادة ومستثمرون ومبتكرون عالميون وأكثر من 150 متحدّثًا (يمثّلون أكثر من 140 مؤسسة مختلفة والعديد من الشركات) المشاركة.

يذكر أن 12 بنكًا عالميًا أعلنوا المشاركة في منتدى "مستقبل الاستثمار - دافوس الصحراء"، كما أكدت أيضا نحو 17 مؤسسة عالمية المشاركة أيضًا في فعاليات المبادرة، التي تقام في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري.

ويشارك في فعاليات المبادرة زعماء ورؤساء دول ووزراء وحكومات وسياسيون ومديرون تنفيذيون من جميع أنحاء العالم، لا سيما من أمريكا وأوروبا وآسيا وإفريقيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : انطلاق «دافوس الصحراء» في الرياض بـ150 متحدثا و140 مؤسسة دولية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انطلاق «دافوس الصحراء» في الرياض بـ150 متحدثا و140 مؤسسة دولية .

المصدر : بوابة الشروق