أخبار عربية : إطلاق سراح الدفعة الثانية من مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش
أخبار عربية : إطلاق سراح الدفعة الثانية من مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : إطلاق سراح الدفعة الثانية من مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إطلاق سراح الدفعة الثانية من مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : إطلاق سراح الدفعة الثانية من مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : إطلاق سراح الدفعة الثانية من مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إطلاق سراح الدفعة الثانية من مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تسلمت لجنة التفاوض في محافظة السويداء جنوب سورية الدفعة الثانية من المختطفين من ريف السويداء الشرقي لدى تنظيم داعش، فيما تسلم التنظيم معتقلين لدى النظام السوري ليل الاثنين.

وأكدت مصادر مقربة من لجنة التفاوض في محافظة السويداء لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن "لجنة التفاوض تسلمت عند منتصف ليل يوم الاثنين 10 مختطفين وهم 7 سيدات وطفلتين وطفل على أطراف تلول الصفا في بادية السويداء الشرقي، التي يسيطر عليها تنظيم داعش، وتوجهوا إلى مدينة السويداء لتسليمهم إلى محافظ السويداء ومن المتوقع وصولهم عند الساعة الثانية من ليل الاثنين/الثلاثاء".

وكشفت المصادر أن "تنظيم داعش تسلم أيضًا في بادية دير الزور 35 معتقلًا لدى القوات الحكومية السورية كان طلبهم بالاسم وبينهم قياديين في التنظيم".

وكانت الدفعة الأولى من المختطفين عددهم ستة مختطفين وهم امرأتان وأربعة أطفال تم تسليمهم فجر السبت الماضي من أصل المختطفين الـ29".

وشن تنظيم داعش هجومًا في 25 يوليو الماضي على قرى ريف السويداء الشرقي وقتل خلاله أكثر من 200 شخص، بينهم نساء وأطفال وأسر 32 شخصا، أعدم ثلاثة منهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : إطلاق سراح الدفعة الثانية من مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إطلاق سراح الدفعة الثانية من مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش .

المصدر : بوابة الشروق