أخبار عربية : تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين
أخبار عربية : تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف تقرير صحفي أمس الاربعاء، عن قيام مسؤولين إسرائيليين بزيارة تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين الدولتين.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف الكيان الصهيوني" في موقعها الإلكتروني أن وفدا من المسؤولين الإسرائيليين زار دولة تشاد "ذي الأغلبية المسلمة" هذا الأسبوع لمناقشة إمكانية استئناف العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

كانت تشاد، التي تقع وسط أفريقيا، قطعت العلاقات الدبلوماسية مع الكيان الصهيوني خلال سبعينيات القرن الماضي إثر ضغوط عربية.

وفي سبتمبر عام 2017، قام المدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية انذاك، دوري جولد، بزيارة إلى تشاد لإجراء محادثات مع كبار مسؤولي البلاد.

وقالت وزارة الخارجية في بيان في ذلك الوقت: "تشاد بلد مركزي في القارة الافريقية.".

وأضافت: "إنها دولة مسلمة تتحدث العربية وتتعامل مع الإرهاب الإسلامي الراديكالي وتتولى هذا العام الرئاسة الدورية للاتحاد الأفريقي".

يشار إلى أن الكيان الصهيوني تقيم علاقات مع دول اوغندا وكينيا وجنوب السودان وتنزانيا واثيوبيا ورواندا .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين .

المصدر : بوابة الشروق