أخبار عربية : العثيمين يبحث مع مسؤول بريطاني عددا من القضايا الإقليمية والدولية
أخبار عربية : العثيمين يبحث مع مسؤول بريطاني عددا من القضايا الإقليمية والدولية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : العثيمين يبحث مع مسؤول بريطاني عددا من القضايا الإقليمية والدولية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العثيمين يبحث مع مسؤول بريطاني عددا من القضايا الإقليمية والدولية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : العثيمين يبحث مع مسؤول بريطاني عددا من القضايا الإقليمية والدولية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : العثيمين يبحث مع مسؤول بريطاني عددا من القضايا الإقليمية والدولية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العثيمين يبحث مع مسؤول بريطاني عددا من القضايا الإقليمية والدولية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بحث الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، مع المبعوث البريطاني الخاص المعين حديثا لدى المنظمة القنصل العام للمملكة المتحدة في جدة سيف الدين آشِر عددا من القضايا الإقليمية والدولية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم الخميس، أن العثيمين استقبل المبعوث البريطاني الجديد في مكتبه بمقر الأمانة العامة بجدة، وبحث معه عددا من القضايا الإقليمية والدولية موضع الاهتمام المشترك.

وأعرب العثيمين للمبعوث البريطاني عن تمنياته له بالتوفيق في مهامه، مشددا على أهمية استعراض القضايا المشتركة والعمل سويا على تعزيز العلاقات بين الجانبين، مؤكدا دعم منظمة التعاون الإسلامي وتعاونها معه في اضطلاعه بالمهام المنوطة به في جدة.

من جانبه، جدد المبعوث البريطاني - خلال اللقاء - التزام المملكة المتحدة بالعمل على نحو وثيق مع الأمانة العامة بما يخدم المصلحة المشتركة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : العثيمين يبحث مع مسؤول بريطاني عددا من القضايا الإقليمية والدولية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العثيمين يبحث مع مسؤول بريطاني عددا من القضايا الإقليمية والدولية .

المصدر : بوابة الشروق