أخبار عربية : مقتل 3 عناصر من داعش شمال بغداد
أخبار عربية : مقتل 3 عناصر من داعش شمال بغداد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : مقتل 3 عناصر من داعش شمال بغداد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل 3 عناصر من داعش شمال بغداد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : مقتل 3 عناصر من داعش شمال بغداد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : مقتل 3 عناصر من داعش شمال بغداد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل 3 عناصر من داعش شمال بغداد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أفاد مصدر في الشرطة العراقية بمحافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بمقتل 3 من عناصر داعش في إحدى نواحي قضاء بيجي 220 كم شمال بغداد.
وقال العقيد محمد خليل البازي من قيادة شرطة المحافظة إن قوة مشتركة من الجيش والشرطة داهمت صباح اليوم وكرا لعناصر داعش في ناحية تلول الباج 20كم شمال بيجي بناء على معلومات استخبارية وتمكنت من قتل 3 عناصر كانوا يتواجدون فيه واستولت على أسلحة خفيفة وقنابل هاون ودراجة نارية وجرار زراعي.
وقال البازي أن "المجموعة مسؤولة عن عدد من الهجمات في المناطق القريبة من تلول الباج"، ومازالت المناطق الممتدة من جنوبي محافظة نينوى إلى شمالي محافظة صلاح الدين وشرقيها والحدود الفاصلة بينها وبين محافظتي ديالى وكركوك تشهد عمليات هجومية متكررة لعناصر داعش يذهب ضحيتها عناصر أمنية ومواطنون متعاونون معها أو هجمات على الطرق الخارجية وزراعة العبوات الناسفة.
وكان رئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي قد أعلن انتهاء العمليات العسكرية بعد تحرير مدينة الموصل والسيطرة عليها بالكامل قبل أكثر من عام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : مقتل 3 عناصر من داعش شمال بغداد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل 3 عناصر من داعش شمال بغداد .

المصدر : بوابة الشروق