أخبار عربية : حماس تعلن مقتل أحد عناصرها بـ«انفجار عرضي» في قطاع غزة
أخبار عربية : حماس تعلن مقتل أحد عناصرها بـ«انفجار عرضي» في قطاع غزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : حماس تعلن مقتل أحد عناصرها بـ«انفجار عرضي» في قطاع غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حماس تعلن مقتل أحد عناصرها بـ«انفجار عرضي» في قطاع غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : حماس تعلن مقتل أحد عناصرها بـ«انفجار عرضي» في قطاع غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : حماس تعلن مقتل أحد عناصرها بـ«انفجار عرضي» في قطاع غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حماس تعلن مقتل أحد عناصرها بـ«انفجار عرضي» في قطاع غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، اليوم الخميس، عن مقتل أحد عناصرها في قطاع غزة.

وذكر بيان أصدرته كتائب القسام أن أحد نشطائها، 39 عاماً، من سكان شمال قطاع غزة قتل "إثر انفجار عرضي أثناء رباطه" من دون أن تورد المزيد من التفاصيل.

وعادة ما تطلق الفصائل الفلسطينية المسلحة عبارة "مهمة جهادية" على ظروف مقتل نشطاء يتبعون لها أثناء حادث عمل، أو خطأ أثناء التدريبات المسلحة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : حماس تعلن مقتل أحد عناصرها بـ«انفجار عرضي» في قطاع غزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حماس تعلن مقتل أحد عناصرها بـ«انفجار عرضي» في قطاع غزة .

المصدر : بوابة الشروق