أخبار عربية : «الشرق الأوسط» اللندنية: إيران تؤسس ميليشيات محلية جنوبي سوريا
أخبار عربية : «الشرق الأوسط» اللندنية: إيران تؤسس ميليشيات محلية جنوبي سوريا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «الشرق الأوسط» اللندنية: إيران تؤسس ميليشيات محلية جنوبي سوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الشرق الأوسط» اللندنية: إيران تؤسس ميليشيات محلية جنوبي سوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «الشرق الأوسط» اللندنية: إيران تؤسس ميليشيات محلية جنوبي سوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «الشرق الأوسط» اللندنية: إيران تؤسس ميليشيات محلية جنوبي سوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الشرق الأوسط» اللندنية: إيران تؤسس ميليشيات محلية جنوبي سوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نقلت صحيفة «الشرق الأوسط» اللندنية، اليوم الخميس، عن مصادر وصفتها بـ«المطلعة»، أن إيران بدأت التركيز على تأسيس ميليشيات محلية في جنوب سوريا، بعدما سحبت المسلحين غير السوريين بموجب طلبات موسكو.

وأوضحت المصادر أنه جرى قبل أيام تخريج دفعة من 60 عنصرا من معسكر في اللجاة في ريف درعا، أشرف عليهم مدربون إيرانيون ومن «حزب الله» اللبناني.

وأشارت إلى قيام ضباط إيرانيين بالتجول في مخيمات للنازحين لتجنيدهم في وحدات عسكرية.

كانت روسيا وعدت الكيان الصهيوني في يوليو الماضي بإبعاد القوات الإيرانية ووكلائها في سوريا لمسافة 100 كيلومتر عن الحدود مع الكيان الصهيوني وإزالة كل الصواريخ طويلة المدى التي لديها القدرة على تجاوز المنطقة العازلة التي يبلغ طولها 100 كيلومتر.

تجدر الإشارة إلى أن الكيان الصهيوني تؤكد بصورة متكررة على عزمها عدم السماح لإيران بالتموضع عسكريا في سوريا وخاصة في المنطقة القريبة من الحدود.

وتسعى الكيان الصهيوني للتأثير على روسيا للحد من النفوذ الإيراني في سوريا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «الشرق الأوسط» اللندنية: إيران تؤسس ميليشيات محلية جنوبي سوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الشرق الأوسط» اللندنية: إيران تؤسس ميليشيات محلية جنوبي سوريا .

المصدر : بوابة الشروق