أخبار عربية : فيديو.. الجيش اليمني: تحرير مدينة الحديدة ومينائها مسألة وقت
أخبار عربية : فيديو.. الجيش اليمني: تحرير مدينة الحديدة ومينائها مسألة وقت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : فيديو.. الجيش اليمني: تحرير مدينة الحديدة ومينائها مسألة وقت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. الجيش اليمني: تحرير مدينة الحديدة ومينائها مسألة وقت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : فيديو.. الجيش اليمني: تحرير مدينة الحديدة ومينائها مسألة وقت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : فيديو.. الجيش اليمني: تحرير مدينة الحديدة ومينائها مسألة وقت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. الجيش اليمني: تحرير مدينة الحديدة ومينائها مسألة وقت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال المتحدث باسم الجيش اليمني، العميد عبده مجلي، إن تحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي من سيطرة المليشيات الحوثية، هي مسألة وقت، وذلك بعد سيطرة الجيش على مناطق واسعة من المحافظة.

وقال في مداخلة هاتفية مع فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن الجيش تفصلة عن ميناء الحديدة مسافة 10 كيلو مترات فقط، أي 10 دقائق بالسيارة، موضحًا أن الجيش أحكم الحصار على المليشيات الموجودة داخل المدينة، من عدة اتجاهات.

وذكر أن الجانب الإنساني، هو سبب تأخير تحرير المدينة، مراعاة للمدنيين وفتح الطرق الآمنة لهم، ولإحكام الخطة من وزارة الدفاع بهدف التحرير الكامل للمدينة مع الحفاظ على المدنيين، متابعًا: «سيتم تحرير المدينة ومينائها في الوقت المناسب».

وأوضح أن المساعدات الإنسانية تدخل من خلال الموانئ التي يسيطر عليها الجيش في المناطق المحررة، مشيرًا إلى وصول مساعدات غذائية وإنسانية لميناء الحديدة، لكن تستغلها المليشيات وتحولها لعناصرها على جبهات القتال، بدلًا من الشعب اليمني.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : فيديو.. الجيش اليمني: تحرير مدينة الحديدة ومينائها مسألة وقت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. الجيش اليمني: تحرير مدينة الحديدة ومينائها مسألة وقت .

المصدر : بوابة الشروق