أخبار عربية : السفير الجزائري لدى سوريا : التواصل مع دمشق لم ينقطع
أخبار عربية : السفير الجزائري لدى سوريا : التواصل مع دمشق لم ينقطع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : السفير الجزائري لدى سوريا : التواصل مع دمشق لم ينقطع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السفير الجزائري لدى سوريا : التواصل مع دمشق لم ينقطع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : السفير الجزائري لدى سوريا : التواصل مع دمشق لم ينقطع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : السفير الجزائري لدى سوريا : التواصل مع دمشق لم ينقطع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السفير الجزائري لدى سوريا : التواصل مع دمشق لم ينقطع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد السفير الجزائري لدى سوريا صالح بوشة أن العلاقات والتواصل مع سوريا لم ينقطع وأن سفارتي البلدين استمرتا في العمل.
وأعرب صالح بوشة ، في تصريحات نقلتها قناة (روسيا اليوم) اليوم الخميس، عن أمله في أن تستعيد سوريا عافيتها بسرعة ، وقال إنه وبفضل اقتصادها وعدم وجود مديونية خارجية لها استطاعت أن تقاوم ما تعرضت له من ضغوط خلال السنوات الماضية.
وقال أن بلاده تعرضت خلال تسعينات القرن الماضي الى مؤامرة تجلت بإرهاب دخيل على المجتمع الجزائري ، وإن الأزمة التي مرت بها الجزائر مكنتها من امتلاك نظرة أكثر دقة وحكمة تجاه ما تتعرض له سوريا من أحداث ، إضافة الى معرفتها بالواقع في المنطقة العربية وتطوراته.
وأشار إلى أن استقلال قرار الجزائر وتمثيله لإرادة الشعب كان الأساس في تبني موقفها من الأزمة في سوريا ، وهو موقف أثبتت الوقائع الآن أنه سليم وصحيح وإيجابي ، مشيرا إلى أن بلاده عارضت في المحافل العربية والدولية كل ما من شأنه فرض عقوبات على سوريا كمقاطعتها أو تعليق عضويتها في جامعة الدول العربية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : السفير الجزائري لدى سوريا : التواصل مع دمشق لم ينقطع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السفير الجزائري لدى سوريا : التواصل مع دمشق لم ينقطع .

المصدر : بوابة الشروق