أخبار عربية : القوات العراقية تضبط 10 عبوات ناسفة في الموصل
أخبار عربية : القوات العراقية تضبط 10 عبوات ناسفة في الموصل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : القوات العراقية تضبط 10 عبوات ناسفة في الموصل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القوات العراقية تضبط 10 عبوات ناسفة في الموصل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : القوات العراقية تضبط 10 عبوات ناسفة في الموصل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : القوات العراقية تضبط 10 عبوات ناسفة في الموصل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القوات العراقية تضبط 10 عبوات ناسفة في الموصل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية العراقية، اليوم الخميس، ضبط 10 عبوات ناسفة في مدينة الموصل بمحافظة نينوى.
وقالت القيادة - في بيان نقلته قناة (السومرية نيوز) العراقية - إن قطعات اللواء التاسع الفوج الثاني شرطة اتحادية خلال عمليات التطهير والتفتيش تمكنت من رفع 10 عبوات ناسفة في منطقة كوديلة جنوب مدينة الموصل.
يشار إلى أن القوات الأمنية في محافظة نينوى تعلن من وقت لأخر اعتقال العديد من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي وضبط كميات من الأسلحة والمعدات في المناطق التي كانوا يسيطرون عليها قبل تطهيرها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : القوات العراقية تضبط 10 عبوات ناسفة في الموصل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القوات العراقية تضبط 10 عبوات ناسفة في الموصل .

المصدر : بوابة الشروق