أخبار عربية : وفاة رضيع بالحصبة في الكيان الصهيوني وارتفاع حالات الإصابة إلى 1150
أخبار عربية : وفاة رضيع بالحصبة في الكيان الصهيوني وارتفاع حالات الإصابة إلى 1150

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : وفاة رضيع بالحصبة في الكيان الصهيوني وارتفاع حالات الإصابة إلى 1150، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة رضيع بالحصبة في الكيان الصهيوني وارتفاع حالات الإصابة إلى 1150، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : وفاة رضيع بالحصبة في الكيان الصهيوني وارتفاع حالات الإصابة إلى 1150، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : وفاة رضيع بالحصبة في الكيان الصهيوني وارتفاع حالات الإصابة إلى 1150، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة رضيع بالحصبة في الكيان الصهيوني وارتفاع حالات الإصابة إلى 1150، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ توفي طفل رضيع يبلغ من العمر عاما ونصف جراء الاصابة بمرض الحصبة اليوم الخميس، في احد مستشفيات القدس،وسط ارتفاع حالات الاصابة بالمرض في الكيان الصهيوني إلى 1150.

وذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية في موقعها الإلكتروني انه تردد أنه لم يتم تطعيم الطفل ضد المرض.

كانت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب. ا) قد حصلت على بيانات من وزارة الصحة الإسرائيلية، يوم الأحد الماضي أشارت إلى أن أكثر من 820 شخصا اصيبوا بالحصبة في الكيان الصهيوني،في اسوأ تفش للمرض في البلاد منذ عام 2008،عندما بلغ عدد الحالات المصابة 930 حالة.

وقالت متحدثة باسم وزارة الصحة الاسرائيلية الأسبوع الماضي "نشتبه في أن سبب التفشي الحالي هو وصول حالات مصابة بالمرض من خارج الكيان الصهيوني، وانتقال العدوى بعد ذلك إلى أشخاص لم يحصلوا على تطعيم من الحصبة".

وأضافت المتحدثة أن معدل التطعيم المحلي للحصبة يبلغ 97 بالمئة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : وفاة رضيع بالحصبة في الكيان الصهيوني وارتفاع حالات الإصابة إلى 1150، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة رضيع بالحصبة في الكيان الصهيوني وارتفاع حالات الإصابة إلى 1150 .

المصدر : بوابة الشروق