أخبار عربية : «أردوغان» و«ترامب» يناقشان تطورات الأوضاع في سوريا عبر الهاتف
أخبار عربية : «أردوغان» و«ترامب» يناقشان تطورات الأوضاع في سوريا عبر الهاتف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «أردوغان» و«ترامب» يناقشان تطورات الأوضاع في سوريا عبر الهاتف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «أردوغان» و«ترامب» يناقشان تطورات الأوضاع في سوريا عبر الهاتف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «أردوغان» و«ترامب» يناقشان تطورات الأوضاع في سوريا عبر الهاتف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «أردوغان» و«ترامب» يناقشان تطورات الأوضاع في سوريا عبر الهاتف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «أردوغان» و«ترامب» يناقشان تطورات الأوضاع في سوريا عبر الهاتف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ تصدرت تطورات الأوضاع في سوريا، محادثات هاتفية أجراها، اليوم الخميس، الرئيسان التركي أردوغان والأمريكي ترامب، تطرقا خلالها "إلى الإجراءات المتعلقة بمنطقة منبج ومحافظة إدلب السوريتين".

وأكد الرئيسان عزمهما "اتخاذ خطوات بناءة لتعزيز العلاقات بين البلدين بشكل أكبر"، بحسب بيان أصدره المركز الإعلامي للرئاسة في تركيا.

وأشار البيان إلى، أن الجانبين اتفقا على البقاء على تواصل وثيق في المرحلة المقبلة بشأن العديد من القضايا الثنائية والإقليمية.

وأدان أردوغان، خلال المكالمة الهاتفية الهجوم الذي استهدف معبدًا يهوديًا في مدينة بيتسبرج بولاية بنسلفانيا الامريكية يوم السبت الماضي، وأعرب عن تعازيه لأسر الضحايا والشعب الأمريكي، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «أردوغان» و«ترامب» يناقشان تطورات الأوضاع في سوريا عبر الهاتف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «أردوغان» و«ترامب» يناقشان تطورات الأوضاع في سوريا عبر الهاتف .

المصدر : بوابة الشروق