أخبار عربية : استقالة وزيرين أردنيين بعد سقوط قتلى في سيول عند البحر الميت
أخبار عربية : استقالة وزيرين أردنيين بعد سقوط قتلى في سيول عند البحر الميت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : استقالة وزيرين أردنيين بعد سقوط قتلى في سيول عند البحر الميت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استقالة وزيرين أردنيين بعد سقوط قتلى في سيول عند البحر الميت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : استقالة وزيرين أردنيين بعد سقوط قتلى في سيول عند البحر الميت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : استقالة وزيرين أردنيين بعد سقوط قتلى في سيول عند البحر الميت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استقالة وزيرين أردنيين بعد سقوط قتلى في سيول عند البحر الميت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت وسائل إعلام رسمية أردنية إن وزيري التعليم والسياحة استقالا يوم الخميس بعد التحقيق في مقتل 21 شخصا أغلبهم تلاميذ في سيول جرفتهم خلال رحلة مدرسية في منطقة البحر الميت.

وخلصت لجنة برلمانية شكلت للتحقيق في المأساة التي وقعت في 25 أكتوبر تشرين الأول إلى أن هناك إهمالا من بعض الوزراء مما أثار تساؤلات عن استعداد المؤسسات الحكومية للتعامل مع مثل تلك الحالات الطارئة.

وذكرت وسائل إعلام رسمية أن وزير التعليم عزمي محافظة ووزيرة السياحة لينا عناب قدما استقالتيهما.

ودعا العاهل الأردني الملك عبد الله، الذي وصف الكارثة بأنها ”مأساة كبيرة“، يوم الخميس إلى تشكيل لجنة مستقلة للتحقيق فيما حدث وتحديد الجهات المسؤولة.

وتدفقت السيول، التي نجمت عن هطول أمطار غزيرة، عبر الأودية في المنطقة لتجرف في طريقها الناس والمركبات والماشية إلى شواطئ البحر الميت.

وأسفرت عملية بحث كبرى تمت بمشاركة طائرات هليكوبتر وغواصين عن إنقاذ 37 شخصا. وساهمت الكيان الصهيوني في العملية بطائرات هليكوبتر للبحث والإنقاذ.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : استقالة وزيرين أردنيين بعد سقوط قتلى في سيول عند البحر الميت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استقالة وزيرين أردنيين بعد سقوط قتلى في سيول عند البحر الميت .

المصدر : بوابة الشروق