أخبار عربية : مصدر عسكري: مقتل 6 جنود عراقيين وعنصرين من داعش في اشتباكات على الحدود السورية
أخبار عربية : مصدر عسكري: مقتل 6 جنود عراقيين وعنصرين من داعش في اشتباكات على الحدود السورية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : مصدر عسكري: مقتل 6 جنود عراقيين وعنصرين من داعش في اشتباكات على الحدود السورية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصدر عسكري: مقتل 6 جنود عراقيين وعنصرين من داعش في اشتباكات على الحدود السورية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : مصدر عسكري: مقتل 6 جنود عراقيين وعنصرين من داعش في اشتباكات على الحدود السورية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : مصدر عسكري: مقتل 6 جنود عراقيين وعنصرين من داعش في اشتباكات على الحدود السورية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصدر عسكري: مقتل 6 جنود عراقيين وعنصرين من داعش في اشتباكات على الحدود السورية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن مصدر عسكري عراقي، اليوم الجمعة، مقتل ستة جنود واثنين من عناصر داعش إثر اشتباكات قرب الحدود السورية شمال غرب الموصل 400 كيلومتر شمال بغداد.

وقال الرائد كريم العبيدي من القوات المسلحة العراقية إن "عناصر داعش تسللوا اليوم الجمعة إلى محور الحد الرابط ما بين العراق وسورية في ناحية ربيعة /135 كيلومترا شمال غربي الموصل/ ودارت اشتباكات مع القوات المسلحة العراقية المرابط على الحدود، ما أسفر عن قتل ستة جنود واثنين من عناصر داعش فيما لاذ البقية بالفرار لجهة مجهولة".

وفي شمال الموصل ،أعلنت قيادة شرطة نينوى اليوم الجمعة العثور على ثمانية أنفاق جديدة تعود لتنظيم داعش في محور شمال الموصل وبداخلها مواد متفجرة وأسلحة مختلفة.

وقال المقدم سلام العكيدي من شرطة نينوي إن "القوات الأمنية عثرت على الأنفاق خلال حملة تفتيش في قرية حليلة ومنطقة العربي التي تشهد توترا أمنيا منذ أيام".

وتشهد مناطق عديدة من محافظة نينوى وخاصة القريبة من الحدود السورية تسلل عناصر من تنظيم داعش إلى مدن المحافظة لتنفيذ عملية اختطاف وقتل وتفجيرات ضد القوات الأمنية والمدنيين، على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في بلاده.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : مصدر عسكري: مقتل 6 جنود عراقيين وعنصرين من داعش في اشتباكات على الحدود السورية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصدر عسكري: مقتل 6 جنود عراقيين وعنصرين من داعش في اشتباكات على الحدود السورية .

المصدر : بوابة الشروق