أخبار عربية : «حماس» تطالب البرازيل بالتراجع عن نقل سفارتها في الكيان الصهيوني إلى القدس
أخبار عربية : «حماس» تطالب البرازيل بالتراجع عن نقل سفارتها في الكيان الصهيوني إلى القدس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : «حماس» تطالب البرازيل بالتراجع عن نقل سفارتها في الكيان الصهيوني إلى القدس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «حماس» تطالب البرازيل بالتراجع عن نقل سفارتها في الكيان الصهيوني إلى القدس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : «حماس» تطالب البرازيل بالتراجع عن نقل سفارتها في الكيان الصهيوني إلى القدس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : «حماس» تطالب البرازيل بالتراجع عن نقل سفارتها في الكيان الصهيوني إلى القدس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «حماس» تطالب البرازيل بالتراجع عن نقل سفارتها في الكيان الصهيوني إلى القدس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، الرئيس البرازيلي المنتخب جاير بولسونارو للتراجع عن قراره نقل سفارة بلاده من "تل أبيب" إلى القدس "المحتلة".

وقال القيادي باسم الحركة سام أبو زهري في تغريدةٍ له اليوم: "نرفض قرار الرئيس البرازيلي المنتخب نقل السفارة البرازيلية من تل أبيب إلى القدس".

وكان بولسونارو، قد اعلن أمس الخميس، أن بلاده ستحذو حذو الولايات المتحدة وتنقل سفارتها في الكيان الصهيوني إلى القدس.

وقال بولسونارو: "كما قلت خلال الحملة (الانتخابية)، نخطط لنقل السفارة البرازيلية من تل أبيب إلى القدس. الكيان الصهيوني دولة ذات سيادة ونحن نحترمها".

ونقلت الولايات المتحدة سفارتها إلى القدس في مايو، مما أثار غضب الفلسطينيين وقادة عرب ومسلمين رئيسين.

واتبعت جواتيمالا وباراجواي نهج الولايات المتحدة في نقل السفارة، لكن باراجواي ألغت الخطوة بعد أن أدى ماريو عبدو بنيتيز اليمين الدستورية رئيسا في أغسطس.

من جانبه، رحب رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو بتلك الأنباء في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : «حماس» تطالب البرازيل بالتراجع عن نقل سفارتها في الكيان الصهيوني إلى القدس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «حماس» تطالب البرازيل بالتراجع عن نقل سفارتها في الكيان الصهيوني إلى القدس .

المصدر : بوابة الشروق