أخبار عربية : اغتيال شيخ عشيرة في مدينة الرقة السورية
أخبار عربية : اغتيال شيخ عشيرة في مدينة الرقة السورية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : اغتيال شيخ عشيرة في مدينة الرقة السورية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اغتيال شيخ عشيرة في مدينة الرقة السورية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : اغتيال شيخ عشيرة في مدينة الرقة السورية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : اغتيال شيخ عشيرة في مدينة الرقة السورية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اغتيال شيخ عشيرة في مدينة الرقة السورية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكر مصدر في قوات سورية الديمقراطية أن الشيخ بشير فيصل الهويدي، شيخ عشيرة العفادلة اكبر عشائر مدينة الرقة، اغتيل اليوم الجمعة في المدينة.

وقال المصدر في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، أنه تلقى بلاغا عن وجود شخص مقتول داخل سيارته في شارع النور وسط مدينة الرقة، وتبين أنها تعود للشيخ بشير فيصل الهويدي شيخ عشيرة العفادلة، وقد أطلقت عليه رصاصتين في فكه ورأسه ما أدى لوفاته.

وتبنى تنظيم داعش في منشور، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عملية اغتيال الشيخ بشير فيصل الهويدي شيخ أبرز عشائر الرقة شمال شرق سورية اليوم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : اغتيال شيخ عشيرة في مدينة الرقة السورية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اغتيال شيخ عشيرة في مدينة الرقة السورية .

المصدر : بوابة الشروق