أخبار عربية : الدفاع العراقية: استمرار عمليات تأمين الحدود مع سوريا
أخبار عربية : الدفاع العراقية: استمرار عمليات تأمين الحدود مع سوريا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : الدفاع العراقية: استمرار عمليات تأمين الحدود مع سوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الدفاع العراقية: استمرار عمليات تأمين الحدود مع سوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : الدفاع العراقية: استمرار عمليات تأمين الحدود مع سوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : الدفاع العراقية: استمرار عمليات تأمين الحدود مع سوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الدفاع العراقية: استمرار عمليات تأمين الحدود مع سوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الجمعة، أن القوات الأمنية تستمر بتأمين الحدود العراقية السورية، من خلال نشر دوريات وكمائن وتحصين النقاط المحاذية للحدود وتزويدها بمختلف الأسلحة.

وقالت الوزارة، في بيان أوردته قناة "الإخبارية العراقية" اليوم الجمعة، إن "جهودا كبيرة وجبارة تبذلها قيادة عمليات الجزيرة والقطاعات الملحقة بها من أبطال فرقة المشاة الآلية الثامنة وقوات حرس الحدود والحشد الشعبي وبقية القوات الأمنية الأخرى لتأمين الحدود العراقية السورية".

وقال البيان أن ذلك يتحقق من خلال نشر دوريات وكمائن وتحصين النقاط المحاذية للحدود وتزويدها بمختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة وأجهزة المراقبة ومعالجة العديد من الأهداف المعادية.

وأشار البيان إلى أن "القوة المدفعية والقوة الجوية وطيران الجيش وطيران قوات التحالف الدولي، وفقا لجهود استخبارية متميزة، تعمل على المراقبة الدقيقة لتحركات الجماعات الارهابية".

وأردف البيان أن القادة يعملون على التواجد المستمر مع المقاتلين في نقاط المراقبة ومسك الأرض الحدودية وهم يتمتعون بمعنويات وروح بطولية عالية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : الدفاع العراقية: استمرار عمليات تأمين الحدود مع سوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الدفاع العراقية: استمرار عمليات تأمين الحدود مع سوريا .

المصدر : بوابة الشروق